strong>يحلّ فريق ماهيندرا الهندي ضيفاً على النجمة، اليوم عند الساعة التاسعة مساءً على ملعب المدينة الرياضية، في إياب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، وهو سيحاول تعويض الخسارة أمام الفريق النبيذي 1 ـ 2 في نيودلهي
تابع فريق النجمة التحضير للمباراة أمام ماهيندرا وفق برنامج المدير الفني نيناد. وأجرى الفريق مرانه الاساسي والاخير، على ملعب المباراة، وركز نيناد على معالجة بعض مكامن الاخطاء التي وقع فيها الفريق في المباراة الاولى. وظهر اللاعبون بصورة جيدة وبانت رغبتهم وإصرارهم على تحقيق الفوز ولا سيما أن المباراة تقام امام جمهور منتقى. فريق النجمة سفير لبنان في هذا المحفل، اعتاد اجواء هذه المسابقة، للعام الرابع توالياً، ولذا فإنه سيخوض المباراة متسلحاً بفوزه ذهاباً ولا مجال للتهاون أمام الضيوف، من أجل بلوغ الدور نصف النهائي، للمرة الثالثة.
وشارك في تمارين النجمة أمس اللاعب حسن درويش (المنتقل حديثاً من الأنصار)، وعاد مدرب الحراس رياض مراد لمزاولة مهمته بعد غياب لأسابيع. وقد يعود لصفوف النجمة المهاجم علي ناصر الدين بعد إبلاله من العملية الجراحية التي خضع لها الشهر الماضي، وشارك ناصر الدين أول من أمس في مباراة منتخب لبنان مع نظيره الإماراتي.
وكانت البعثة الهندية المؤلفة من 27 شخصاً، قد وصلت، أول من أمس إلى بيروت، وتدرب، أمس، فريقها على ملعب المدينة الرياضية. ويقود المباراة طاقم حكام إماراتي مؤلف من محمد عمر الساعدي حكماً رئيسياً، وعيسى غلوم، ومحمد جاسم سيف المهيري، وخالد جاسم خليفة السنان حكماً رابعاً، ويراقبها البحريني عبد الرحمن الدلاوري ويراقب الحكام الكويتي حسين غضنفري، وعُقد الاجتماع الفني، أمس، بحضور مسؤولي الفريقين.

المباريات الأخرى

وتبدو الفرق الاردنية الثلاثة الفيصلي، حامل لقب النسختين الماضيتين، وشباب الاردن والوحدات في وضع جيد لبلوغ الدور نصف النهائي. ويستضيف الفيصلي تامبينز روفرز من سنغافورة، والوحدات صن هاي من هونغ كونغ، فيما يحل شباب الاردن ضيفاً على القوات المسلحة من سنغافورة.
وكانت النوادي الاردنية قد حققت الفوز ذهاباً، فتغلب الفيصلي على تامبينز 2 ـــــ 1، والوحدات على صن هاي 1 ـــــ 0، وشباب الاردن على القوات المسلحة 5 ـــــ 0.
ويعدّ شباب الاردن الاقرب الى التأهل بعد النتيجة الكبيرة التي حققها ذهاباً، إذ إنه سيضمن بطاقته الى دور الاربعة حتى في حال خسارته بأربعة اهداف نظيفة.
ورغم ذلك، يرفض السوري نزار محروس المدير الفني لشباب الاردن «فكرة ان فريقه بلغ نصف النهائي»، وذلك في اول ظهور قاري له، ويرى أن «الفوز 5 ـــــ 0 في الذهاب لا يعدو كونه الفوز في شوط اول»، محذراً لاعبيه «من خطورة الاستهانة بمنافسيهم».
الفيصلي اعتاد الذهاب بعيداً في هذه المسابقة ويسعى الى حسم الامور بين جمهوره بعدما انتزع الفوز في سنغافورة. ويبدو الفيصلي في افضل حالاته حالياً بعد فوزه أيضاً على الشعب الاماراتي 2 ـــــ 0 الجمعة الماضي في ذهاب الدور الاول من مسابقة دوري ابطال العرب التي حل وصيفاً فيها في النسخة الاخيرة.
وسيرفض الفيصلي بالتأكيد بقيادة مدربه العراقي عدنان حمد غير الفوز لإكمال مشواره نحو اللقب الثالث على التوالي.
الوحدات في وضع جيد أيضاً بعد فوزه ذهاباً 1 ـــــ 0، واكتساحه المغرب التطواني المغربي 4 ـــــ 0 في ذهاب الدور الاول من دوري ابطال العرب في طنجة، وسيسعى الى تقديم الافضل على ارضه ومتابعة سعيه الى احراز اللقب القاري للمرة الاولى.
وقال المصري اسماعيل يوسف المدير الفني للوحدات «انا واثق من قدرات فريقي الذي يضم خيرة لاعبي الكرة الاردنية المؤهلين لإحراز الألقاب العربية والقارية»، مضيفاً «طلبت من اللاعبين التفاني وبذل كل ما في وسعهم لأجل تحقيق الهدف المنشود وهو بلوغ الدور نصف النهائي».
(الأخبار، أ ف ب)