بورصة انتقالات اللاعبين
ضمّ نادي الأنصار الى صفوفه مدافع نادي الشباب الغازية قاسم ليلا (17 سنة) بعد نجاحه في تجاوز الاختبارات البدنية والفنية. وقاسم هو ابن لاعب الانصار السابق ومدرب التضامن صور الحالي فؤاد ليلا، وشقيق لاعب الانصار الحالي علي ليلا، وهو الوافد الثاني من الغازية الى الانصار بعد زميله حسن دنش. ويخوض الانصار على ملعبه اليوم (الثلاثاء) مباراة ودية مع فريق الأهلي صيدا قبل أن يغادر الى مصر، غداً، استعداداً للقاء فريق طلائع الجيش المصري، الاثنين في الأول من تشرين الأول المقبل، في لقاء الاياب لدوري أبطال العرب لكرة القدم.
  • انتقل حارس مرمى فريق المبرة وسام كنج الى الراسينغ ليكون ضمن صفوفه للموسم الجديد، وبهذا يكون كنج قد طوى صفحة مع فريقه السابق شهدت العديد من الخلافات قبل أن يعتكف ويبتعد عن فريقه.

  • يبدو أن وجهة مهاجم فريق شباب الساحل غسان شويّخ ستكون جنوبية مع نيته الانتقال الى فريق التضامن صور، واقترب شويّخ من التوقيع على كشوف النادي لدى الاتحاد اللبناني لكرة القدم.


  • السدّ الى الأردن لمواجهة منتخبات عربية


  • تغادر لبنان بعثة نادي السد اللبناني لكرة اليد، يوم الجمعة، متوجهة الى الأردن للمشاركة في دورة تضم خمسة منتخبات عربية هي: السعودية ومصر وسوريا وليبيا والأردن، فيما سيلتحق رئيس النادي تميم سليمان بفريقه يوم السبت. ويقيم سليمان حفل إفطار تكريمياً على شرف الاعلاميين الرياضيين، غداً الاربعاء، في مطعم المندلون ـــــ البيال. وتستضيف قاعة السد مباريات بطولة كرة اليد بعد عيد الفطر مباشرة، على أن يقام لاحقاً حفل خاص بمناسبة افتتاحها.

  • أمادوني في «الغوص» العربي


  • عاد رئيس الاتحاد اللبناني للغوص والإنقاذ زاريه أمادوني الى بيروت بعدما شارك في اجتماعات مجلس ادارة الاتحاد العربي التي عُقدت في العقبة (الأردن) برئاسة رئيس الاتحاد سيمون خوري. وتناول المجتمعون موضوع الجمعية العمومية التي ستُعقد لاحقاً، وتقويم نتائج العرب في بطولة العالم التي أُقيمت في مدينة باري الايطالية. وعلى هامش اجتماعات مجلس الادارة، عقد أمادوني اجتماعات ثنائية مع عدد من نظرائه العرب تناولت العلاقات الثنائية وسبل تفعيلها.

  • كرة القدم المصغّرة للسفارات


  • ضمن منافسات دورة السفارات السنوية الأولى في كرة القدم المصغرة، التي ينظمها نادي هوبس على طريق المطار، فاز فريق سفارة السودان على فريق سفارة رومانيا 9 ـــــ 2 وسجل للفائز القنصل ابراهيم عثمان والهادي جاوني (2) والهادي القضارف جمال وداعة (2) واسامة لاتا (2) واسامة الصقر (1)، وللخاسر القنصل ميهاي لانكو والملحق الثقافي سيلفيو جيبا. وفي المباراة الثانية فاز فريق سفارة المغرب على فريق سفارة السعودية 10 ـــــ 3 وسجل للفريق الفائز نجل السفير المغربي تاشفين اومليل والمستشار السياسي حسن بن موسى والمستشار الاقتصادي محمد درويش (2) وجمعون عدنان (4) وزياد تنير (2)، وللخاسر علي الحنيكي وفرج عسيري ووليد حاراتي.