أكدت صحيفة "ذا ديلي إكسبرس" البريطانية أن فيورنتينا الإيطالي توصل الى اتفاقٍ نهائي مع تشلسي من أجل ضم النجم المصري محمد صلاح على نحو دائم في صيف 2016.

وأشارت التقارير الى أن فيورنتينا قدّم عرضاً بقيمة 13 مليون جنيه استرليني، وأن إدارة "البلوز" ترحب بالصفقة على أن تستكمل عملية الانتقال عقب الموسم المقبل، أي بعد فترة انتهاء تمديد الإعارة.

وأوضحت الصحيفة أن "الفيولا" مضطر للانتظار حتى نهاية الموسم المقبل، وفقاً للعقد المبرم مع تشلسي الذي ينص على إعارة "الفرعون" المصري 6 أشهر مع إمكانية التمديد لموسم آخر.
بدوره، نفى مهاجم فيورنتينا الالماني ماريو غوميز رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أنه لن يترك مدينة فلورنسا حتى لو تقدّم برشلونة الاسباني بعرضٍ لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأحرز غوميز تسعة أهداف خلال مشاركته في 24 مباراة مع فيورنتينا بمختلف البطولات هذا الموسم حتى الآن، من بينهما هدفان في مرمى أودينيزي خلال تعادلهما بهدفين لكل منهما في المرحلة السابقة من الدوري الإيطالي.
من جهة اخرى، ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن ريال مدريد لا يزال يريد التعاقد مع نجم مانشستر سيتي الإنكليزي، الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوردت صحيفة "لو 10 سبورت" الفرنسية أن: "إدارة ريال مدريد تجهّزعرضاً ضخماً لجلب أغويرو".
ويأمل النادي الملكي بقيادة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي إيجاد مهاجم هداف لخلافة الفرنسي كريم بنزيما، الذي يقدّم عروضاً متواضعة وأداء متذبذباً مع ريال مدريد.
وعلى صعيد المدربين، أكد لاعب ريال مدريد ألفارو أربيلوا أن مدربه السابق، وتشلسي الحالي البرتغالي جوزيه مورينيو قد يعود الى ملعب "سانتياغو برنابيو". وقال أربيلوا: "لا أعرف متى ولكنه قد يعود لريال. لا أوافق على أنه قد أحدث انقساماً في صفوف جماهير النادي".