وفد تركي يزور الأولمبيّة اللبنانية


زار أمس وفد يضم أعضاء من اللجنة التركية المنظمة لدورة ألعاب البحر المتوسط مقرّ اللجنة الأولمبية اللبنانية، والتقى رئيسها اللواء سهيل خوري والأعضاء مليح عليوان، طوني خوري، رولا عاصي، محمود بدوي ووجيه قليلات، فيما ضم الوفد التركي كلًّا من الأمين العام للجنة الأولمبية التركية نيسيه كوندوغان، والسادة: سليمان جينكيز وعمران تاشكين ويلسين اكسوي. وعرض الوفد الزائر مضمون ملف الترشيح التركي لاستضافة مدينة مرسين دورة العاب البحر المتوسط (عام 2013)، وينافسها رييكا الكرواتية وفولوس اليونانية. وسيتم اختيار المدينة المنظمة في 27 تشرين الأول في مدينة بيسكارا الايطالية.

بعثة التايكواندو إلى التصفيات الأولمبيّة

غادرت أمس، بعثة لبنان في التايكواندو الى مدينة مانشستر الانكليزية للمشاركة في التصفيات العالمية لأولمبياد بكين 2008، وذلك من 28 أيلول حتى أول تشرين الأول المقبل. وتألفت البعثة من جورج زيدان رئيساً، والمدرب الدولي باسم عاد، والحكم الدولي بسام شيبان، واللاعبات كوزيت بصبوص (وزن 59 كلغ)، أليز شكر (49 كلغ) وسامر شعيا (58 كلغ رجال).

الرياضة المهنيّة تكرّم الإعلام الرياضي

أقام رئيس الوحدة الرياضية في مديرية التعليم المهني والتقني خليل الخليل حفل إفطار تكريماً لرؤساء الأقسام الرياضية في الصحف المحلية، وذلك غروب يوم الاثنين الماضي في مطعم C33 ـ طريق المطار، ووضع الخليل ضيوفه في أجواء الرياضة في المهنيات والمعاهد الرسمية والخاصة، مشيراً الى أن البطولة الرياضية المهنية شهدت تطوراً تدريجياً، لافتاً الى مشاركة أكثر من 5400 طالب وطالبة في المسابقات الرياضية (6 ألعاب) في البطولة الأخيرة، متمنياً أن يسهم الإعلام الرياضي في تسليط الضوء على البطولة الرابعة للعام الدراسي 2007 ـــــ 2008. وختاماً قدّم الخليل دروعاً تذكارية للحاضرين.