جراحة جديدة لمايكل أوين
سيخضع مهاجم منتخب انكلترا لكرة القدم ونادي نيوكاسل مايكل أوين لعملية جراحية لإزالة فتق، اذ بعد الكشف عليه بالأشعة تبيّن للأطباء إصابته بفتق مضاعف.
وستكون مشاركة أوين في مباراتي منتخب بلاده امام استونيا وروسيا في 13 و17 تشرين الاول المقبل ضمن تصفيات كأس امم اوروبا 2008 مشكوكاً بها لأن إصابته تتطلب ثلاثة اسابيع على الاقل من الراحة. وتألق اوين أخيراً بعد عودته الى منتخب بلاده إثر غياب عن الملاعب دام اكثر من عام جراء خضوعه لعمليتين جراحيتين في الركبة.

إصابة خطرة تبعد كارو ستّة أسابيع

تعرّض مهاجم أستون فيلا الانكليزي ومنتخب النروج جون كارو لإصابة خطرة في أربطة الركبة ستبعده عن الملاعب لمدة ستة أسابيع. وسيغيب كارو بالتالي عن مباراة منتخب بلاده امام نظيره البوسني الشهر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس امم اوروبا 2008.
وأصيب كارو في مباراة فريقه مع إفرتون في الدوري بعدما سجل فيها هدفاً لفريقه. وتوقع مارتن أونيل مدرب أستون فيلا ألّا يعود كارو الى الملاعب مطلع تشرين الثاني المقبل. وكان كارو قد انتقل الى استون فيلا مطلع العام الجاري قادماً من ليون الفرنسي في صفقة مقايضة انتقل بموجبها ايضاً التشيكي ميلان باروش الى صفوف الأخير.

تايسون متّهم بحيازة المخدّرات

اعترف بطل الملاكمة السابق مايك تايسون (41 عاماً) بصوابية اتهامه بحيازة المخدرات والقيادة تحت تأثير المخدر أثناء حادث مروري العام الماضي، وقد تزيد عقوبة سجنه على أربع سنوات نتيجة التهم الموجهة إليه.
وكانت شرطة المرور قد أوقفت أصغر بطل في الملاكمة للوزن الثقيل والمعروف بقضمه أذن الملاكم الاميركي إيفاندر هوليفيلد في 29 كانون الأول الماضي. وألقي القبض على تايسون بعد العثور على حقائب تحتوي على مخدر الكوكايين في سيارته، وهو كان قد سجن مرتين من قبل عقب إدانته بالاغتصاب عام 1992 وبسبب حادث اعتداء عام 1999. ومن المقرر أن يتمّ الحكم عليه في 19 تشرين الثاني المقبل.

هودسون ينضمّ إلى غولدن ستايت ووريرز

ضمّ فريق غولدن ستايت ووريورز الذي ينافس في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين لكرة السلة تروي هودسون لاعب مينيسوتا السابق في صفقة انتقال حر. وكان عقد هودسون (31 عاماً) قد انتهى مع مينيسوتا في نهاية الموسم الماضي، وبات يحق له الانتقال إلى أي نادٍ من دون مقابل. ولعب تروي على مدار عشر سنوات في دوري المحترفين مع فرق يوتا جاز ولوس انجلس كليبرز وأورلاندو ماجيك.