وقّع على كشوف نادي المبرة المهاجم الترينيدادي الدولي ايرول ماكفرلاين (29 عاماً)، ليشكّل ثنائياً هجومياً مع مواطنه الهداف بيتر بروسبار (سجل 6 اهداف في اياب الدوري الماضي). وتألق ايرول مع ناديه رينجرز الترينيدادي، الموسم الماضي، حيث تصدّر لائحة الهدافين هناك بـ 14 هدفاً، ويتطلع الى خوض تحدٍّ جديد في لبنان، وبدا منسجماً مع زملائه خلال التمارين التي خاضها أخيراً. وعيّنت ادارة المبرّة لاعبها السابق خليل حمودي مسؤولاً فنياً عن جميع فرق الفئات العمرية، وباشر إشرافه على التمارين للموسم الجديد، بمعدل مرتين اسبوعياً.
كاميروني للساحل وباه للراسينغ

وقع خيار مدرب فريق شباب الساحل الحاج محمود حمود على المهاجم الكاميروني «غانا» ليكون في عداد تشكيلته للموسم المقبل، بعدما شارك الساحل في ثلاث مباريات ودية.
وفي نادي الراسينغ، اختار المدرب بهاء سالم اللاعب السيراليوني ابو بكر باه، بعدما دعّم صفوفه بمجموعة من المحليين أبرزهم وسام كنج وأحمد عيتاني وسيرج سعيد. وسيلتقي الراسينغ مع الساحل ودياً على ملعب بحمدون، عصر غد الجمعة.

كرة القدم المصغّرة للسفارات

في دورة السفارات السنوية الأولى في كرة القدم المصغرة، التي ينظمها نادي هوبس على طريق المطار، فاز فريق سفارة روسيا على فريق منتخب سفارات أميركا اللاتينية 6 ـــــ 4 وسجل للفائز السكرتير الأول في السفارة سيرغي غريفتسوف (2) والمهندس فلاديمير تريتياكوف (3) والملحق العسكري دافيدوف فياشيسلاف، وللخاسر نجل سفير الباراغواي كريم حامد (2) ومحمد كنازاوي (2).
وشارك في المباراة سفير المكسيك خورخي الفارز ونجله استيبان، وقنصل فنزويلا ريكاردو سالاس، وقنصل تشيلي روبرتو ابو عيد. وحضرها سفير الباراغواي ألكسندر حامد وعقيلته.
(الأخبار)