سباحة ورافتينغ في مهرجان السلام العالمي
ضمن فعاليات مهرجان السلام العالمي، نظّمت جامعة C&E مباريات في السباحة والرافتينغ على ضفاف نهر العاصي ـــــ الهرمل. وجاءت النتائج: سباحة (فراشة ـــــ 50 متراً) ـــــ 1 ـــــ حسين خزعل، 2 ـــــ حسنين العميري، 3 ـــــ نبيه الطشم. وفي الرافتينغ ـــــ فرق: 1 ـــــ وايلد بلو ادفانتشور، 2 ـــــ كريزي رافتينغ، 3 ـــــ C&E الأميركية. وتقام اليوم نهائيات كرة السلة وكرة اليد على ملاعب الجامعة.


الحاج نقولا من «العموميّة الآسيويّة»

عاد رئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة وعضو اللجنة الأولمبية سليم الحاج نقولا من الصين بعد مشاركته في الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي، في مدينة يانغ زون بحضور 28 اتحاداً من أصل 43 يُمثّلون القارة الصفراء على هامش بطولة آسيا في اللعبة.
وعقد الحاج نقولا اجتماعات مع مسؤولين آسيويين على رأسهم رئيس الاتحاد الآسيوي لي فو رونغ، تناولت سبل دعم كرة الطاولة اللبنانية، وسيحضر لهذه الغاية الخبير السويدي مانويل كريستيانسن الى لبنان من 5 تشرين الأول حتى 12 منه.

الرامية باسيل ورحلة حصاد الميداليات

بعد احرازها ميدالية برونزية في بطولة العالم للرماية لفئة الناشئات قبل أسبوعين في قبرص، تواصل الرامية اللبنانية الدولية راي باسيل استعدادها للاستحقاقات الخارجية المقبلة، وهي تتدرّب يومياً بمعدّل حصّتين في نادي الصفرا للرماية والصيد تحت اشراف والدها، وعلى رأس مشاركاتها المقبلة الدورة العربية الحادية عشرة، في القاهرة (مصر) في تشرين الثاني، وبطولة آسيا في الكويت في كانون الأول. وذكرت باسيل أنها تهدي ميداليتها العالمية الى قائد الجيش العماد ميشال سليمان تقديراً وتكريماً لشهداء الجيش.
(الأخبار)