توصل روما وميلان الإيطاليان لاتفاق يقضي بانتقال ستيفان الشعراوي من الثاني إلى الأول بحسب ما ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" المحلية.

وبلغت قيمة الانتقال الذي سيكون على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء في نهاية الموسم 12 مليون يورو.
في المقابل، رفض مسؤولو يوفنتوس التفريط في لاعبهم ستيفانو ستورارو خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعد تقديم وست هام وكريستال بالاس الإنكليزيين عروضاً لضم اللاعب خلال شهر كانون الثاني الحالي، بحسب ما أوردت صحيفة "ذا دايلي ميرور" الإنكليزية، التي أشارت إلى أن العرض الأول كان إعارة حتى نهاية الموسم مقابل 3 ملايين يورو مع وجود أحقية شراء اللاعب مع إنتهاء الموسم، فيما كان العرض الثاني عرض شراء نهائي مقابل 12 مليون يورو، لكن مسؤولي يوفنتوس رفضوا كل العروض وأصروا على استمرار ستورارو معهم.
من جهة أخرى، أوردت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن مدرب بايرن ميونيخ الألماني، الإسباني جوسيب غوارديولا، يرغب باصطحاب لاعبه التشيلياني أرتورو فيدال معه الى النادي الذي سيذهب إليه، والمرجح ان يكون مانشستر سيتي الانكليزي.
من جهتها، أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية أن بوروسيا دورتموند، يسعى لضم لاعب وسط بوروسيا مونشنغلادباخ النروجي هافارد نوردفيت في كانون الثاني الحالي لتدعيم صفوفه. ويعد نوردفيت من أفضل لاعبي الوسط الدفاعيين في "البوندسليغا" في الموسم الحالي.
كذلك، يريد دورتموند التعاقد مع مهاجم إفرتون البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يرتبط مع ناديه بعقدٍ حتى عام 2019.
ويسعى دورتموند في المقابل للحفاظ على مهاجمه الغابوني بيار- إيميريك أوباميانغ، المطلوب من أندية إنكليزية عدة أبرزها ليفربول الذي يتولى تدريبه الألماني يورغن كلوب، وأرسنال. وذكرت التقارير أن أرسنال يجهز عرضاً بقيمة 42 مليون يورو لاقناع دورتموند بالتخلي عن أوباميانغ هذا الشهر.
وسجل أوباميانغ 24 هدفاً في 23 لقاء هذا الموسم، واذا جرت الصفقة فسيكون إضافة قوية جداً للفريق اللندني ضمن سعيه لخطف لقب الدوري.
من جهة أخرى، أعلن لاعب ليفربول البرازيلي ألان رودريغز أنه سيرحل عن فريقه في نهاية الشهر الحالي على سبيل الإعارة مع تأكيده على عودته الى "الحمر" في الصيف المقبل.