ودّع الألماني طومي هاس، المصنف رابعاً، من الدور الثاني لدورة بانكوك الدولية في كرة المضرب بخسارته امام الفرنسي نيكولا ماهو 4ــ6 و4ــ6. وتأهل الى ربع النهائي ايضاً الروسي ديمتري تورسونوف بفوزه على الفرنسي ميكايل ليودرا 6ــ4 و6ــ4، والإسباني فرناندو فرداسكو بتغلبه على الكندي فرانك دانسيفيتش 3ــ6 و6ــ3 و6ــ4، وفاغ يو-تزوو على حساب الاسترالي نيك ليندال 6ــ3 و6ــ3.
  • دورة سيول: بلغت الأميركية فينوس وليامس، المصنفة اولى، ربع نهائي دورة سيول الدولية في كرة المضرب، البالغة قيمة جوائزها 145 ألف دولار، بفوزها على التايلاندية تامارين تاناسوغارن 6ــ2 و6ــ1 في الدور الثاني. وفي المباريات الأخرى ضمن الدور الثاني ايضا، فازت المجرية انييس تسافاي، الثانية، على الروسية غالينا فوسكوبويفا 6ــ1 و6ــ4، والروسية ماريا كيريلنكو، الرابعة، على الصينية مينغ يوان 6ــ4 و6ــ2، واليونانية يليني دانييلدو، الخامسة، على الاميركية آشا رول 6ــ3 و6ــ2، والبولندية مارتا دوماشوفسكي على الفرنسية سيفيرين بريموند 7ــ5 و6ــ2.

  • دورة بومباي: تأهّل الأوسترالي ليتون هويت، المصنف ثانياً، الى الدور الثاني من دورة بومباي الهندية الدولية لكرة المضرب بفوزه على التايواني تاي تشين 6ــ3 و6ــ3. وكان من المقرر ان تقام مباراة هويت، أول أمس الاربعاء، لكنها تأجلت بسبب الامطار.

  • وفي الدور الاول ايضا، فاز الإسباني ايفان نافارو على الهندي بوراف راجا 6ــ4 و6ــ1، والصربي بوريس باشانسكي على الارجنتيني سيرجيو رويتمان 1ــ6 و6ــ3 و6ــ3.
  • كأس ديفيس: سحبت، أمس في لندن، قرعة الدور الاول من مسابقة كأس ديفيس لكرة المضرب في نسختها المقبلة وجاءت على النحو التالي: روسيا × صربيا، تشيكيا × بلجيكا، الأرجنتين × بريطانيا، إسرائيل × السويد، ألمانيا × كوريا الجنوبية، البيرو × إسبانيا، رومانيا × فرنسا، النمسا × الولايات المتحدة. وتقام منافسات الدور الاول من 8 الى 10 شباط المقبل.
    (أ ف ب)