انتقالات في السلّة
في إطار انتقالات اللاعبين أخيراً، تعاقد المتحد مع لاعب ارتكاز نادي بلوستارز روي سماحة إلى جانب رولان عمّوري. وفيما كثر الحديث عن انضمام روني فهد إلى النادي الطرابلسي، فإن أوساطه تنفي ذلك، وخصوصاً أن اللاعب الأجنبي الذي ينتظرونه سيلعب في موقع (1 و2)، كما أن توجّه الفهد حتى الآن هو نحو الحكمة ليكون إلى جانب صباح خوري الذي وقّع مع الأخضر. وفي ما خصّ نادي الشانفيل، فقد جدد العقد مع لاعبه غالب رضا على عكس ما أشيع أن رضا متوجّه نحو المتحد، بالإضافة إلى راي داغر (لاعب بلوستارز سابقاً) وإيلي ستيفان (من الحكمة).

مقرّرات لاتّحاد «الطاولة»

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة مقررات أبرزها: ـ تأجيل يوم كرة الطاولة الذي كان مقرراً أمام الجامع العمري ـــــ وسط بيروت لأسباب أمنية.
ـ دعوة جميع المدربين للمشاركة في دورة صقل بإشراف الخبير السويدي مانويل كريستين بين 5 و12 تشرين الأول.
ـ إقامة كأس لبنان للرجال والسيدات على طاولات المون لاسال بين 1 و4 تشرين الثاني، والموافقة لأندية الرياضي والهومنتمن والأدب والرياضة بالمشاركة في بطولة الأندية العربية الـ 19 والمقررة في الأردن بين 17 و25 تشرين الأول.
ـ تسمية اللاعبات اللواتي سيشاركن ضمن المنتخب الوطني في دورة الألعاب الرياضية المقررة في مصر بين 16 و25 تشرين الثاني.

كريتوريوم لبنان يقفل على 10 مركبات

أعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة أن عشر مركبات ستشارك في سباق كريتيريوم لبنان الخامس للمركبات ذات الدفع الرباعي (4x4) في فالوغا بعد غد الأحد. ويتم السباق بالتنسيق مع بلدية فالوغا وسيقام على حلبة مزدوجة للمرة الأولى، وهو المرحلة الثانية والأخيرة من بطولة لبنان للعام الجاري. وهنا أسماء السائقين ومركباتهم: ايلي داغر على جيب شيروكي، لوران داغر على جيب رانغلر، ريمون سعادة على جيب شيروكي، شكرالله عازار على رانج روفر، جورج حكيمّ على جيب شيروكي، رشيد نعنعي على رانج روفر، وسيم سليمان على جيب شيروكي، سليمان خطاّر على مرسيدس 230، داني بو رجيلي على تويوتا لاند كروزر، توفيق سليم على جيب شيروكي.

إفطار الراسينغ العائلي

أقام نادي الراسينغ حفل إفطاره السنوي في مطعم عبد الوهاب ـ الأشرفية، بحضور حشد كبير من أفراد العائلة البيضاء تقدّمه الرئيس جورج فرح إلى إداريين وفنيين ولاعبين وإعلاميين. وقال فرح «سنبقى محافظين على إقامة الإفطار السنوي، توطيداً لروح المحبة والتعاون في ما بين لاعبينا وإداريينا والجهاز الفني والصحافيين، وقريبا سنقدّم فريقنا للموسم الجديد، ونحن متفائلون بموسم يعيد للقلعة البيضاء ضياءها».