الحشيش وصل وغدار يغيب
أوقف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهاجم النجمة محمد غدار لمباراتين وتغريمه 3 الآف دولار بعد طرده في مباراة فريقه مع ماهيندرا الهندي في ربع النهائي، ما يعني أن غدار سيغيب عن لقاءي نصف النهائي أمام شباب الأردن. ومن جهة ثانية، بدأت مرحلة فرش العشب الصناعي في ملعب النجمة ليكون جاهزاً بعد أسبوعين إضافة الى تركيب سور حول أرض الملعب.

العهد أفطر وخسر أمام الصفاء

أقامت ادارة نادي العهد إفطارها السنوي، غروب يوم الجمعة، في فندق الكورال بيتش بحضور رئيس النادي أسامة حلباوي وأعضاء الادارة والرابطة إضافة الى رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر وشخصيات رياضية واعلامية. وكانت كلمة للزميل يوسف يونس ولرئيس النادي تحدث فيها عن الأعمال التي أنجزت حتى الآن كملعب الفريق وصالة ومسبح وملعب للكرة المصغّرة، إضافة الى انشاء مدرسة كروية للناشئين ضمّت حوالي 450 لاعباً. وفي مباراة ودية أمس خسر العهد أمام الصفاء 2ــ4.

طومي وفاغنر إلى هونغ كونغ

فشلت مساعي نادٍ بيروتي عريق عائد حديثاً الى دوري الاضواء في ضمّ هداف نادي الحكمة السابق طومي جاكوميللي، اذ أفادت الجهة المكلّفة بالاتصال به ان الاخير سبق ان وقّع عقداً احترافياً مع نادي هابي فالي في دوري هونغ كونغ لكرة القدم، وقد انضم اليه هناك زميله السابق في الفريق الاخضر الجناح الايسر فاغنر دوس سانتوس.