أحرز فريق شباب النجمة بطولة لبنان لكرة القدم بفوزه في الدور النهائي على الشباب طرابلس 3 ـ 1، وعلى الأهلي صيدا 2 ـ 1، وتعادل مع العهد 2 ـ 2، فتصدر المجموعة بـ7 نقاط وبفارق نقطتين عن العهد أقرب منافسيه.وهنا تشكيلة الشباب: خضر سعد، علي سليمان، محمد فتال، محمد فرحات، عباس حايك، علاء حمية، جمال حمية، علي قاضي، شادي عطية، مصطفى شاهين، حسام محمد، بلال حانيني، علي ترحيني، علي محمد، محمد قاضي، رمزي أبوحيدر، محمد أحمد، قاسم جبلي، محمد رعد ومحمد زين، ويشرف على الفريق المدرّب إبراهيم عيتاني( حارس المرمى الدولي سابقا).
  • وأحرز أشبال النجمة اللقب بعد الفوز في المباراة الفاصلة على العهد 5 ـ 4. وهنا تشكيلة الأشبال: علي حلاوي، حسين ناصر الدين، مهدي عبد الكريم، نمر درويش، زكي جعران، محمد قدوح، علي بعلبكي، مازن يونس، عباس شاهين، علي فحص، عبد دوغان، طارق حمتو، محمد علي روماني، أحمد جابر، حمزة سلوم ومحمد عثمان، بإشراف المدرب باسم محمد.

  • وشكر المشرف الإداري على فرق الفئات العمرية في النجمة، عبد الحفيظ اللادقي، اللاعبين وأهاليهم على جهودهم رغم الظروف الصعبة.
    مقررات اتحاد الريشة الطائرة
    قررت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للريشة الطائرة (بادمنتون) تكليف الأمين العام جاسم قانصوه تشكيل اللجان الفنية والإعلامية والتسويقية والقانونية، ووضع برنامج ونظام فني للبطولات السنوية بالتنسيق مع اللجان المختصة، وخطة لنشر اللعبة حتى نهاية الألعاب الأولمبية الصيفية عام 2008.
    رافي بطل سباق الكارتينغ الأول
    أحرز رافي إيتميزيان لقب السباق الأول في الكارتينغ، الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة على حلبة «بيت ستوب» في ذوق مصبح بمشاركة عشرة سائقين. والسباق هو المرحلة الأولى من بطولة لبنان في سباقات الكارتينغ لعام 2007.
    تكريم منتخب لبنان للتنس
    كرّم رئيس الاتحاد اللبناني للتنس، رياض حداد، منتخب لبنان للرجال في كأس ديفيس بعد تأهّله الى المجموعة الآسيوية ـــــ الأوقيانية الثانية إثر مبارياته في العاصمة السريلانكية كولومبو، وحل أولاً. وخلال الحفل، ألقى حداد كلمة باسم الاتحاد هنّأ فيها المنتخب على إنجازه مؤكداً أن اتحاد اللعبة سيواصل عمله على تطوير اللعبة ودعم المنتخبات الوطنية. من جهته، ألقى كابتن المنتخب حسين بدر الدين كلمة باسم اللاعبين شكر فيها رئيس وأعضاء الاتحاد على دعمهم المتواصل. وسلّم حداد هدايا تذكارية الى أفراد المنتخب.
    دورة إسعافات أولية في نادي «هوبس»
    ينظم نادي هوبس الرياضي ، يوم السبت 11 آب 2007 من الساعة الواحدة ظهرا الى السادسة مساءً، بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني، دورة إسعافات أولية لمدربي النادي الذين يشرفون على الفرق العمرية، وطلاب المدارس، ورياضيين هواة في مختلف الألعاب (كرة قدم، كرة سلة، سباحة، العاب قتالية، جمباز، رقص ...). يشرف على الدورة مسؤول الإسعاف في وحدة الإنقاذ البحري في الدفاع المدني ورئيس جمعية التجمع اللبناني للسلامة والطوارئ «SAFER» الدكتور جبران قرنعوني. وستوزّع في ختام الدورة شهادات على المشاركين.