اعترف ميكايل بيكر، مدير أعمال صانع الألعاب الألماني ميكايل بالاك، بأن هناك اتصالاً مع ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم بشأن انتقال محتمل للاعب تشلسي الإنكليزي حالياً. وقال بيكر لصحيفة «كيكر» الألمانية المتخصصة إن هناك «اتصالاً غير مباشر» حصل مع النادي الملكي من دون أن يعطي تفاصيل إضافية مع إشارته إلى أنه نصح ريال الاتصال بتشلسي لمعرفة رأيه في الموضوع.بدوره، رفض بالاك (30 عاماً) في بادئ الأمر التعليق على الوضع الحالي في ما يختص بانتقالٍ محتمل إلى إسبانيا، وذلك بعد موسم واحد على وصوله الى النادي اللندني آتياً من بايرن ميونيخ الألماني، إلا أنه عاد ليؤكد عدم وجود نية لديه في ترك فريقه قائلاً «أنا ملتزم تماماً مع تشلسي. لقد أتيت الى هنا لحصد الألقاب والنجاح في كرة القدم الإنكليزية، وأريد أن اؤكد لجماهير تشلسي هذا الأمر».
وأضاف «أنا سعيد جداً في لندن وعائلتي أيضاً، والشائعات التي تتحدث عن رحيلي غير صحيحة أبداً. لم أتصل بريال مدريد، وآمل أن أشفى تماماً من إصابتي للعودة بقوة الى الملاعب».
وكان مدرب ريال الجديد الألماني برند شوستر قد قال في نهاية تموز الماضي إن فريقه بحاجةٍ الى لاعب من طراز بالاك، فيما ذكرت الصحف الرياضية الإسبانية، أول من أمس، إن بالاك مستعد لخفض أجره السنوي في حال انتقاله الى ريال من 8 ملايين يورو الى ما بين 4 او 5.5 مليون يورو.
كما أفادت صحيفتا «آس» و«ماركا» أن ريال مدريد عرض مبلغ 40 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات بالاك والمهاجم الهولندي اريين روبن، وأن عملية الانتقال باتت وشيكة.
(أ ف ب)