أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم مقررات أبرزها:ـــــ الدعوة إلى عقد جمعية عمومية في 24 الجاري (فندق متروبوليتان ـــــ 5 عصراً)، للتصديق على البيانين المالي والإداري، حيث سيكرّم عدد من الذين خدموا الكرة اللبنانية، ودعوة الأندية لتسديد اشتراكاتها، ولفت النظر إلى ضرورة حيازة التفويضات القانونية للمشاركين في أعمالها.
ـــــ إلغاء نتائج نادي المبرة ضمن بطولة الأشبال لإشراكه لاعباً مخالفاً للسن (سمير طالب)، وتغريمه 3 ملايين ليرة، وتكليف نائب رئيس الاتحاد ريمون سمعان متابعة القضية.
ـــــ اعتماد فوز نادي النجمة ببطولتي الأشبال والشباب، والعهد ببطولة الناشئين.
ـــــ انتساب نادي الشباب طرابلس إلى نشاط كرة القدم للسيدات.
  • من جهتها، قررت إدارة نادي المبرة إقالة مدرب فئتي الأشبال والناشئين لمخالفته تعليمات الإدارة ومبادئ النادي وارتكاب مخالفات مرفوضة بشكل قاطع تتنافى مع أخلاقياته وتسيء إلى مدرسته التربوية والرياضية التي يحرص عليها. وأكّد النادي اتخاذ جميع الإجراءات والعقوبات الرادعة التي تتناسب مع هذه المخالفة وتمنع تكراراها.

  • قرعة بطولة لبنان الشاطئية
    سُحبت قرعة بطولة لبنان التجريبية الأولى في كرة القدم الشاطئية لعام 2007، التي ستقام على الشاطئ الرملي للمجمع السياحي «هوليداي بيتش» (ذوق مصبح) بين 11و19 آب الجاري بإشراف الاتحاد اللبنانـي. وحضر عملية القرعة، عضو اللجنة العليا للاتحاد ورئيس لجنة كرة الصالات والشاطئ، سيمون دويهي، رئيس نادي هوليداي بيتش جورج درويش، أمين الصندوق جورج نجار وممثلو الفرق المشاركة في البطولة. وألقى مدير شركة «برايم تايم» طوني خليل كلمة ترحيب، ثم تمنى الدويهي التوفيق لجميع الفرق، مؤكداً على دعم الاتحاد لكرة القدم الشاطئية. وشرح الحكم الاتحادي محمد المولى نظام البطولة والقوانين المتعلّقة باللعبة. ووُزّعت الفرق المشاركة في البطولة على أربع مجموعات تمهيدية، على أن تقام مبارياتها بطريقة الدوري، ويتأهل الفريقان الفائزان الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي للبطولة التي تتابع مراحلها النهائية بطريقة خروج المغلوب. وستنطلق المباريات يوم السبت في 11 الجاري.
    قمر الدين يطلق فريقه
    يعقد رئيس نادي طرابلس لكرة القدم المهندس وليد قمر الدين مؤتمراً إعلامياً، غداً الخميس في فندق كواليتي إن ـــــ طرابلس(6 مساء)، وذلك لإعلان إطلاق المرحلة الجديدة لناديه، وإعلان الفريق الأول للموسم الجديد.
    تعشيب الصفاء بمواصفات «الفيفا»
    بعدما لاحظ إداريو نادي الصفاء أن الشركة المتعهدة تعشيب ملعبهم صناعياً «غرين فيلد» قد أخلّت بالمواصفات المتفق عليها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، سارعوا إلى وقف الورشة، رافعين ملاحظاتهم إلى «الفيفا» ومعترضين على التنفيذ. وبعد أسبوع من وقف العمل، تعاود الشركة أعمالها وفق تعليمات «الفيفا».