خلال برنامج «حوار سبور» الذي يقدّمه الزميل رشيد نصّار عبر محطة الـ NBN، أطلق رئيس نادي الشانفيل جورج بركات المدعوم من العائد الى السلة اللبنانية انطوان الشويري جملة مواقف أبرزها: ـــــ تقدّمت بترشيحي الى انتخابات السلة بهدف التغيير وتصحيح الخلل، وبرنامجنا ـــــ في المجموعة ـــــ سنعلنه في مؤتمر صحافي، أما عناوينه فهي: إعادة تأهيل الحكام، الاهتمام بالمنتخبات، تفعيل بطولات الفئات العمرية، إقرار بعض التعديلات على القوانين المتعلقة بالعقوبات، الحد من الهدر المالي وخصوصاً بالنسبة للمنتخبات والمكالمات الهاتفية و«الديون الهالكة»، التواصل مع مسؤولي الأندية والقيّمين والخبراء للحفاظ على اللعبة ووهجها. وأضاف: عاد الشويري الى اللعبة بعدما لاحظ تراجعها وهو الذي دفعها الى الأمام وأوصلها الى العالمية، لذا، اجتمعنا معه بهدف ايقاف التراجع بعدما شعرنا بالأحباط. ـــــ قصّر الاتحاد في موضوع التسويق، وعندما يعلن الشويري عن تكفّله بمصاريف المنتخبات الوطنية، فلا شك بأنه سيوفّر الكثير على الاتحاد.
ـــــ اللعبة بحاجة الى وجوه جديدة وجدية، وميشال طنوس ليس متفرغا لها.
ـــــ ايلي مشنتف ترشح للانتخابات الاتحادية، وهو من ضمن فريق الشويري، وعتبنا على الاتحاد لأنه أغلق أذنيه عن كل ما قاله مشنتف عن المدرب الصربي دراغان راتزا، فلماذا لم يستدعه للاستفسار عن تصريحاته؟
ـــــ أجواء لقاء الشويري مع ماريو سرادار ايجابية وأنا متفائل بنسبة 80 بالمئة لحصول التوافق، وعلى سرادار أن يدرك أن هناك من يجب أن يحظى بثقته غير ميشال طنوس!.
ـــــ فريقا التسوية المرتقبة محسوبان على فريق 14 آذار سياسياً، وهذا ما يمنع تكرار ما حصل في اتحاد كرة القدم (الانقسام).