أقام نادي أوياما سبور سنتر بطولته السنوية المفتوحة لعام 2007 في الكاراتيه «كيوكوشنكاي» ـــــ «شن كيوكوشنكاي» في قاعة النادي في حارة حريك، بمشاركة أكثر من 175 لاعباً ولاعبة من جميع الفئات والأوزان، يمثلون ثلاثة أندية.البداية كانت مع النشيد الوطني ونشيد اللعبة، ثم كلمة لرئيس فرع المنظمة العالمية للعبة في لبنان هاشم مكي عن الفنون القتالية وأهميتها للصغار والكبار ودور المرأة في تنشيطها.
وقدّم مدرب الجمباز في النادي محمود العتر عرضاً شارك فيه لاعبون من فرق الصغار والكبار، مع تألق اللاعبتين مريم السيد وفاطمة الحناوي. وتلا ذلك عروض للمدرب هاشم مكي في تكسير الألواح الخشبية والقرميد والعصي، إضافة الى عرض قدمه البطل محمد الحركة الذي سيشارك في بطولة العالم في اليابان.
وفي منافسات الحزام الأسود في مختلف الأوزان، تعادل صلاح زين العابدين مع شادي سويدان وهادي مكي مع محمد الحركة، الذي فاز بدوره على العراقي أياد عباس خفاجة(رئيس فرع العراق).
وأشرف على التحكيم هادي مكي، أمين سبيتي، شادي سويدان، صلاح زين العابدين، أياد خفاجة، محمد الحركة وعلي مكي.
وجاءت البطولة استعداداً للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في طوكيو في 13 و14 تشرين الأول 2007، وسيشارك فيها الأبطال علي شعيب، محمد الحركة وميساء ترحيني عن لبنان، ورئيس فرع العراق البطل أياد عباس خفاجة.
وسينظم نادي أوياما بطولة دولية في لبنان بمشاركة لاعبين من اليابان وأوروبا وأفريقيا ودول الخليج، بعد عودة رئيس الفرع هاشم مكي من جولة على الكويت ومصر لافتتاح مركزين جديدين للعبة والاشراف على بطولتين ستقامان هناك.