بعثة «الطاولة» اللبنانية إلى كأس العرب
تغادر ظهر اليوم بعثة الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة إلى اليمن للمشاركة في مسابقة كأس العرب التي ستقام في العاصمة صنعاء من 11 آب الجاري وحتى 17. وكان الاتحاد قد شكّل بعثته لكل فئات البطولة بعد تصنيف أجراه للاعبين المميزين. وتألفت البعثة اللبنانية من: المحامي وائل نور الدين (رئيساً)، جوزيف عقيقي (إدارياً)، مروان البزري، محمد علي حسن وسامر القارح (مدربين)، محمد الهبش، رشيد البوبو، إيلي كوبلي، خليل حلال، آفو ممجوغوليان، حبيب أنطون، أحمد حرب ويرفانت توتونجيان (لاعبين)، وماريانا صومنجيان، نويل كيشيشيان، ربى بصيبص، هانم جمعة، ليز الحاج نقولا، ميسا بصيبص، باتريسيا حمصي وميشلين حنا (لاعبات).

القدم الشاطئية تنطلق في لبنان غداً

تنطلق بطولة لبنان التجريبية الأولى في كرة القدم الشاطئية لعام 2007، غداً السبت، على الـشـاطـئ الـرمـلـي للـمـجـمـع الـسـيـاحـي «هـولـيــداي بـيـتـش» (ذوق مصبح) حتى 19 آب الجاري، تـحـت إشـراف الاتـحـاد اللـبـنـانـي لـكـرة الـقـدم. وهنا برنامج مباريات السبت والأحد:
ـــــ السبت 11 آب ( من الساعة 3 حتى السادسة)
مرعي غروب x هوليداي بيتش، دي أتش أل x كونتيننتال، ألفا x شركة عبد المسيح، جامعة القديس يوسف x شتورا غاردن.
ـــــ الأحد 12 آب ( من الساعة 3 حتى السادسة)
اللبناني الكندي x أس كولكشن، عوده سرادار x بيال، ألفا x جامعة القديس يوسف، مرعي غروب x دي أتش أل.
ووزعت الفرق المشاركة على أربع مجموعات تمهيدية، وتقام مبارياتها بـطـريـقـة الـدوري، فـيـتأهـل الأول والثاني من كل مجـموعة إلى الـدور ربع الـنهائـي للبطولة ثم تتتابع مراحلها النهائـيـة بطريـقة خـروج المغلوب.

الأهلي والمبرة في افتتاح دورة النبطية

ينظم النادي الحسيني في مدينة النبطية دورة المكتبة والنادي الأهلي السنوية في كرة القدم، بعد غياب لمدة عام واحد بسبب العدوان الإسرائيلي، ويشارك فيها 8 أندية جنوبية في مجموعتين.
الأولى: الأهلي النبطية، الأخوة الخرايب، حاروف، الجبل حاصبيا.
الثانية: البراعم النبطية، الشباب الغازية، الليطاني الدوير، الفجر عربصاليم.
وتفتتح الدورة بمباراة ودية تجمع النادي المنظم مع نادي المبرة، يوم الجمعة 17 آب، وتبدأ منافساتها في 18. وستقام المباريات على ملعب الإمام الحسين (ع) في ساحة المدينة.

طائرة كفردونين تحلّق صيفاً

لمناسبة الذكرى السنوية الثانية لرحيل فقيد الشباب أحمد عساف، تنظّم بلدية كفردونين، غداً، بالتعاون مع نادي البلدة دورة في الكرة الطائرة، بمشاركة فرق النجمة ـ الصرفند، الطلائع ـ دلهون، الجيش وكفردونين. وقد نظّمت البلدة أيضاً دورة مماثلة في ذكرى الراحلين رياض نظام وهيثم فقيه، وفاز فيها فريق الجيش على الجامعة اللبنانية (3ـــــ1) وكفردونين على جويا (3ـــــ0).