حقق غولدن ستايت ووريرز فوزه الحادي عشر على التوالي، وجاء على فينيكس صنز 107-106، في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

وكان ستيفن كوري كالعادة أفضل لاعبي غولدن ستايت بتسجيله 28 نقطة وأضاف كلاي طومسون 16 نقطة، فيما كان إيريك بليدسو افضل لاعبي فينيكس بتسجيله 18 نقطة وأضاف ماكييف موريس 17 نقطة وبي دجاي ووكر 16 نقطة، لكن ذلك لم يكن كافياً لتجنيب الضيوف هزيمتهم الثامنة والثلاثين مقابل 38 فوزاً.

بدوره، قاد "الملك" ليبرون جيمس فريقه كليفلاند كافالييرز إلى الفوز على فريقه السابق ميامي هيت 114-88 الذي توج معه باللقب موسمين على التوالي (2012 و2013)، قبل أن يقرر العودة الى فريق بداياته في الدوري.
ونجح "الملك" في التفوّق على زملاء الأمس بتسجيله 23 نقطة مع 8 متابعات و7 تمريرات حاسمة، كما سجل زميله كايل إيرفينغ 23 نقطة.
أما لدى ميامي، فكان الإنكليزي لوول دانغ وحسان وايتسايد الأفضل بـ 17 نقطة لكل منهما.
في المقابل، سقط دالاس مافريكس (46 فوزاً مقابل 30 هزيمة) أمام ضيفه هيوستن روكتس 101-108، ما سمح للأخير بالتقدم على ممفيس غريزليس الذي يصارعه على وصافة المنطقة الغربية.
ويدين هيوستن بفوزه الثاني والخمسين لنجمه جيمس هاردن الذي سجل 24 نقطة بعدما أمطر في المباراة السابقة سلة ساكرامنتو كينغز بـ 51 نقطة.
وفي صفوف دالاس، كان الألماني ديرك نوفيتسكي الأفضل بتسجيله 21 نقطة مع 7 متابعات.
وهنا برنامج مباريات اليوم: إنديانا بايسرز - تشارلوت هورنتس، واشنطن ويزاردز - نيويورك نيكس، بوسطن سلتيكس - ميلووكي باكس، بروكلين نتس - تورونتو رابتورز، شيكاغو بولز - ديترويت بيستونز، مينيسوتا تمبروولفز - أورلاندو ماجيك، ممفيس غريزليس - أوكلاهوما سيتي ثاندر، سان انطونيو سبرز - دنفر ناغتس، ساكرامنتو كينغز - نيو اورليانز بيليكانز، لوس أنجلس لايكرز - بورتلاند ترايل بلايزرز.