لاعبان يوغوسلافيان في النجمة
خاض فريق النجمة أمس على ملعب بحمدون، مباراة تجريبية مع فريق شاب طرابلس وفاز عليه 3ــ0 سجلهم محمد غدار وعباس عطوة وزكريا شرارة. وكانت المباراة فرصة للمدرب الصربي نيناد ستافريتش لمراقبة اللاعبين اليوغوسلافيين (ليبيرو ووسط) اللذين يخضعان للتجربة مع النجمة.

البطولة الشاطئية لكرة القدم

تتابعت بطولة لبنان التجريبية الأولى في كرة القدم الشاطئية لعام 2007 على الـشـاطئ الـرمـلـي للـمـجـمـّع الـسـيـاحـي « هـولـيــداي بـيـتـش» تـحـت إشـراف الاتـحـاد اللـبـنـانـي لـكـرة الـقـدم. وفي النتائج المسجّلة:
فاز أس كولكشن على اللبناني ـــــ الكندي (4-2)، بيال على عوده ـــــ سرادار(4-3)، جامعة القديس يوسف على ألفا (5-3) وشتورا غاردن على جامعة القديس يوسف (6-3).
قاد المباريات الحكام الاتحاديون بشير أواسة، محمد ضو وبلال صلّوخ.
وفي ما يلي برنامج مباريات اليوم الاثنين:
16،00 ـــــ مؤسسة جان عبد المسيح ـــــ شتورا غاردن
17،00 ـــــ سمّان ـــــ أس كولكشن
18،00 ـــــ عوده سرادار ـــــ هوك

العراقي محمد يجدّد عقده مع أصفهان

أكد مهاجم المنتخب العراقي لكرة القدم عماد محمد توصله الى اتفاق مع أصفهان الإيراني، وجدّد تعاقده معه للموسم الثاني على التوالي بعد تراجع الأخير عن شروطه السابقة التي تتصل بتحرير بطاقته بعد انتهاء الموسم المقبل.
وكان الدولي عماد محمد قد فسخ تعاقده مع النادي الإيراني الشهر الماضي بسبب تمسك إدارة أصفهان بشرط فني يعيق تحرير بطاقته مباشرة بعد انتهاء الموسم الجديد.
وقدّم محمد الذي فضّل عدم الكشف عن قيمة العقد، مع الفريق الإيراني في الموسم الماضي مستوى طيباً على صعيد الدوري المحلي وبطولة دوري أبطال آسيا مما دفع إدارة النادي إلى تجديد عقده.

البرتغالي فينغادا في طريقه لتدريب المنتخب الأردني

يبدو أن البرتغالي نيلو فينغادا سيكون المدرب الجديد للمنتخب الأردني في كرة القدم خلفاً للمصري محمود الجوهري الذي انتهى عقده قبل شهرين مع انتهاء بطولة اتحاد غرب آسيا.
ورجحت المصادر أن يصل فينغادا في 20 آب الحالي الى عمان لتوقيع عقد مدته 16 شهراً مقابل أجر شهري يصل الى 25 ألف دولار.
وتتركّز مهمة فينغادا على قيادة المنتخب في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا، حيث سيواجه منتخب قيرغيزيا في الدور الأول الذي تقام مبارياته ذهاباً في 8 تشرين الأول، وإيابا في 28 منه.
ويعرف فينغادا، الذي سيساعده مواطنه ارنالدو والأردني جمال أبو عابد، المنطقة العربية جيداً إذ سبق أن أشرف على تدريب الزمالك المصري مرتين والوداد البيضاوي المغربي وعلى منتخبي السعودية والإمارات، إضافةً الى منتخب مصر الأولمبي.