فغالي بطل سباق فالوغا
أحرز بطل لبنان لعام 2006 عبدو فغالي على ميتسوبيشي لانسر ايفولشن 6 لقب السباق الثاني للسرعة الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في فالوغا، بحضور عدد كبير من هواة رياضة سباقات السيارات. واحتل رودريك الراعي المركز الثاني والسائق السوري شادي كزبري المركز الثالث.

النسور بعلبك والانسحاب النهائي

توضيحاً لما أشرنا اليه عن انسحاب فريق النسور بعلبك من المشاركة في بطولة لبنان بكرة اليد، أوضح الرئيس علي عواضة أن لا خلافات مع محمد فوعاني (والد 3 لاعبين في الفريق)، وأضاف «انسحبنا بسبب ضعف الإمكانات المادية، وخصوصاً بعد توقف الدعم المادي الذي تقدّمه وزارة الشباب والرياضة وبلدية بعلبك واتحاد اللعبة»، وحسم عواضة مسألة انسحاب ناديه عبر كتاب بعث به الى اتحاد اللعبة.

الأهلي يبدأ الدوري المصري بالتعادل

إستهل الأهلي حملة الدفاع عن لقبه بتعادل ومضيفه المصري البورسعيدي في المرحلة الأولى من الدوري المصري لكرة القدم، وسجل للمصري أحمد جلال وأحمد السيد (خطأ في مرمى فريقه) في الدقيقتين 23 و33، وللأهلي محمد أبو تريكة (2) في الدقيقتين 21 و77. ولعبت في وقت متأخر مباراة القمة بين الزمالك والإسماعيلي. وتستكمل المرحلة، اليوم، فيلتقي الترسانة مع بتروجيت ،وغزل المحلة مع إنبي، وحرس الحدود مع الإتحاد السكندري.