أسفارهم الكثيرة تؤجّل مستجدات السلّة
لم ترشح أية معطيات جديدة عن تحالفات انتخابات هيئة إدارية جديدة لاتحاد كرة السلة، التي كان من المفروض ان تتسرّب الى الإعلام في اليومين الماضيين، وفي هذا السياق عاد ماريو سرادار رئيس نادي بلوستارز الى بيروت في الوقت الذي لم يكن فيه انطوان شويري موجوداً في البلاد، وهو أي شويري، وصل من السفر في وقت متأخر من مساءأمس.
وفي المعلومات أن رئيس الاتحاد الحالي ميشال طنوس الذي غادر هو أيضاً الى باريس مساء أمس، قد لا يكون حاضراً يوم السبت لانتخاب هيئة إدارية جديدة.

اتحاد الفروسية أمام بطولتين دولية وعالمية

يواصل الاتحاد اللبناني للفروسية تحضيراته الميدانية لإقامة مباراة «كأس شهداء الجيش اللبناني» ضمن بطولة الأولاد الدولية والبطولة العالمية لقفز الحواجز يومي 18 و19 آب الجاري على مرمح نادي فقرا الدولي.
وكان الاتحاد قد شكّل اللجنة المنظمة للبطولتين وتضمّ اللواء سهيل خوري رئيساً، والأعضاء رانيا حشمي وسهام تويني ومنى ضاهر. وتبدأ المباريات في العاشرة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً، ثم من الرابعة عصراً حتى السادسة مساءً.

دعوة لعمومية الأهلي ـ النبطية

تدعو أمانة السر في نادي الأهلي الرياضي ـــــ النبطية جميع أعضاء الجمعية المسددين اشتراكاتهم إلى حضور الجمعية العمومية التي تنعقد يوم الأحد في 26 آب الجاري الساعة الخامسة في مقر النادي كفرجوز، إذ سيتم عرض البيانين، المالي والإداري، وانتخاب هيئة إدارية جديدة من 13 عضواً لمدة ثلاث سنوات، وإبراء ذمة الهيئة السابقة.
وعلى الراغبين في الترشح تقديم طلباتهم باليد إلى أمانة السر في موعد أقصاه 16 الجاري.