كاسانو إلى سمبدوريا على سبيل الإعارة
يتوجّه المهاجم الإيطالي أنطونيو كاسانو للانتقال من ريال مدريد الإسباني الى سمبدوريا الإيطالي بموجب عقد إعارة لموسم واحد مع إمكان التعاقد معه نهائياً. وأكدت مصادر صحافية أنه سيعلن عن هذه الصفقة خلال الاسبوع الجاري بعد انتهاء المفاوضات بين الناديين. وكان كاسانو (25 عاماً) قد انتقل الى ريال مدريد في كانون الثاني الماضي آتياً من روما الايطالي مقابل 5 ملايين يورو بالاضافة الى راتب سنوي يناهز أربعة ملايين يورو، بيد أنه لم ينجح في فرض نفسه اساسياً في تشكيلة الفريق الملكي. وإذا تمت الصفقة فسيلعب كاسانو، الموسم المقبل، الى جانب زميله السابق في روما فينشينزو مونتيلا الذي أعاره فريق العاصمة الى سمبدوريا. من جهة اخرى، ذكرت الصحف الاسبانية أن ريال مدريد يتوجه للتخلي عن مدافعه البرازيلي سيسينيو لمصلحة روما مقابل 11 مليون يورو، كذلك فإن مواطن الاخير ايمرسون يعتزم العودة الى ايطاليا للعب مع ميلان او انتر ميلان، بعد أن لعب الاخير مع روما ويوفنتوس.

هيتسلبرغر مع شتوتغارت حتى 2010

مدّد لاعب الوسط الدولي توماس هيتسلبرغر عقده مع ناديه شتوتغارت بطل الدوري الالماني حتى عام 2010. وكان عقد هيتسلبرغر (25 عاماً) الذي انتقل الى شتوتغارت عام 2005 آتياً من استون فيلا الانكليزي، سينتهي في حزيران 2008. هيتسلبرغر بدأ مسيرته الاحترافية مع بايرن ميونيخ قبل أن ينتقل عام 2000 الى استون فيلا الذي رقّاه الى الفريق الاول في 2002 حيث خاض بعدها 99 مباراة في الدوري الانكليزي، سجل خلالها 8 اهداف. وخاض هيتسلبرغر 56 مباراة مع شتوتغارت سجل خلالها 8 اهداف.

فولفسبورغ يضم البرازيلي جوزويه

انتقل لاعب الوسط جوزويه من ساو باولو بطل الدوري البرازيلي لكرة لقدم الى فولفسبورغ الالماني لمدة 4 اعوام، حسب ما اعلن النادي البرازيلي الذي سيتقاضى نحو 1.5 مليون يورو. وأفاد النادي البرازيلي أن جوزويه لديه رغبة باللعب في أوروبا وتم منحه استغناءه لعمله الرائع مع النادي.

رايلي مدرباً لميامي لثلاثة مواسم إضافية

أكد المدرب الاسطورة بات رايلي انه يعتزم البقاء مع ميامي هيت لثلاثة مواسم اضافية في الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة NBA. وأشار رايلي (62 عاماً) إلى أنه قرر مواصلة مسيرته مع ميامي نهاية عقده. ورايلي ثالث افضل مدرب في تاريخ الدوري (22 عاماً على مقاعد التدريب)، وأبرز نجاحاته كان مع لوس انجليس ليكرز، حيث حصد معه اربعة ألقاب خلال الفترة من 1981 الى 1990. كذلك درّب نيويورك نيكس 4
مواسم.