تفتتح اليوم الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم، فيحل الاتحاد الليبي ضيفاً على شبيبة القبائل الجزائري، ويخوض الجيش الملكي اختباراً صعباً امام مضيفه النجم الساحلي. وفي المجموعة الثانية، يلتقي الهلال السوداني مع الاهلي المصري، حامل اللقب في العامين الاخيرين، في قمة ساخنة. ويحل الترجي ضيفاً على اسيك في مباراة مصيرية بالنسبة الى الفريقين لإنعاش آمالهما.وفي كأس الاتحاد الافريقي، يخوض الصفاقسي التونسي اختباراً صعباً أمام مضيفه مازيمبي من الكونغو الديموقراطية، الاحد المقبل، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور ربع النهائي. وفي المجموعة الثانية، يلعب المريخ السوداني والاسماعيلي المصري اختبارين صعبين خارج قواعدهما وتحديداً في نيجيريا عندما يحل الأول ضيفاً على كوارا يونايتد، والثاني على دولفين.
هنري ميشال مدرباً للمغربي
عيِّنَ الفرنسي هنري ميشال مدرباً جديداً للمنتخب المغربي بدلاً من محمد فاخر، حسب ما أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم. وأشرف ميشال في السابق على المنتخب المغربي من عام 1996 الى عام 2000. وكان ميشال قد تخلى فجأة عن تدريب الزمالك المصري الذي تقدم بشكوى الى الاتحاد الدولي.
مرحلة حاسمة من بطولة سوريا للسرعة
يقام اليوم السباق الثالث لبطولة سوريا لسباقات السرعة وتسلق الهضبة، وهو المرحلة الرابعة وما قبل الأخيرة من البطولة التي ينظمها نادي السيارات السوري برعاية وزارة السياحة. وتبدو المنافسة قوية بين المتسابقين اللبنانيين والسوريين والاردنيين. ويشارك 25 متسابقاً بينهم خمسة أردنيين وشيخ المتسابقين اللبنانيين طوني ضو. وتأتي هذه المرحلة قبل أسبوع من المرحلة الثانية لبطولة تحدي الشرق الأوسط لتسلق الهضاب في 24 الجاري بمشاركة متسابقين من لبنان والأردن.