بعثة الطاولة تعود بلقب عربي
أحرزت بطلة لبنان لكرة الطاولة ماريانا صومنجيان لقب العرب في البطولة العربية التي جرت في صنعاء. ودعا الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة وسائل الاعلام الى حضور حفل الاستقبال الرسمي لبعثة لبنان العائدة، وذلك في صالون الشرف التابع لمطار بيروت الدولي، الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم.

المنتخب اللبناني للكونغ فو يستعدّ لبطولة العالم

يواصل منتخب لبنان للوو شو كونغ فو استعداده لخوض بطولة العالم التي ستقام في مدينة شانغهاي (الصين) في تشرين الثاني 2007، تحت اشراف اللجنة الفنية في الاتحاد اللبناني، مع المدربين يزيد بو خليل وملحم شلفون. وأوضح أمين سر الاتحاد بسام نهرا أن اول ثمانية فائزين هم من ثلاثة أوزان في الالعاب الاولمبية (بيكين 2008).
ويضم المنتخب: في القتال الحر ـــــ ساندا: انطوني كيفاوي، شادي ميلان، بشير يمين، ايلي سعادة، جو كامل، بهزاد كرم، ربيع البواري، ماريو خنيصر واللاعبة ناتاشا حكيم.
وفي التقنيات ـــــ تاولو: أفيديس سيروبيان وهاروت فارتنيان.
وسيشارك منتخب لبنان في بطولة العرب التي ستقام في مصر، في ايلول، استعداداً لبطولة العالم.

هارلم يتألق في دورة الجلاء

عاد فريق هارلم اللبناني من دورة نادي الجلاء الدولية لكرة السلة المصغرة بالمركز الثاني بفارق سلة واحدة عن الاتحاد الحلبي، رغم التحامل التحكيمي. وقد فاز الهارلم على فرق الكرامة والوحدة السوريين والرياضي ارامكس الاردني والجلاء السوري. ولقي تشجيعاً حاراً من الجمهور الكبير.
وتألفت البعثة اللبنانية من مازن عرقجي رئيساً وأحمد فران مدرباً واللاعبين: رمزي الجميل، حسين ضاهر، وائل عرقجي، محمد عيتاني، علي مرجي، هيثم دوغان، رياض علي أحمد، فراس شمص، وائل دوغان، كريم حلبي ومحمد ضناوي.