تعادل فريق النجم الساحلي التونسي مع ضيفه الجيش الملكي المغربي 0 ـــــ 0، في سوسة في ختام الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الأولى في الدور ربع النهائي ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.وكان النجم الساحلي الطرف الافضل، خصوصاً في الشوط الاول حيث سنحت له عدة فرص نجح حارس الجيش طارق الجرموني في التصدي لها، فيما تعادلت الكفّتان في الشوط الثاني.
وحافظ حارس النجم ايمن المثلوثي على نظافة شباكه في 7 مباريات متتالية في هذه المسابقة. وكانت الجولة قد افتتحت بفوز شبيبة القبائل الجزائري على ضيفه الاتحاد الليبي 3ـــــ1. ويتصدر النجم الساحلي الذي ضمن تأهله الى نصف النهائي من الجولة الرابعة، ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة مقابل 7 للاتحاد و6 لشبيبة القبائل و4 للجيش الملكي. وفاز أسيك أبيدجان العاجي على ضيفه الترجي التونسي 2 ـــــ0 في المجموعة الثانية، سجلهما كامل زعيم (خطأ في مرمى فريقه60) وعلي ديارا (78). وخسر الأهلي المصري أمام مضيفه الهال السوداني 0ــ3.
كأس الاتحاد الافريقي
فاز كوارا يونايتد النيجيري على المريخ السوداني 2ـــــ1 في لورين في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم. وسجل فيليكس اوبادا (47) ودافيد ابيدوي (80) هدفي كوارا، واندورانس ايداهور (30) هدف المريخ. وفاز مازمبي الكونغولي على الصفاقسي التونسي 2ـــــ1، وخسر الاسماعيلي المصري أمام مضيفه دولفين النيجيري 0ـــــ2.
(أ ف ب)