فوز ناشئي لبنان في بطولة غرب آسيا
حقّق منتخب لبنان للناشئين في كرة السلة (تحت الـ17 عاماً) أول فوز له في بطولة غرب آسيا، التي تقام في العاصمة الإيرانية طهران، بفوزه على اليمني 58 ـــــ 57. وسيواجه المنتخب اللبناني نظيره العراقي اليوم، عند الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت بيروت.
وتشارك ستة منتخبات في المرحلة الأولى، على أن تقام المرحلة الثانية العام المقبل، لتتحدّد على أثرها المنتخبات التي ستتأهل إلى نهائيات آسيا.

ختام مهرجان جبشيت بفوز الغدير

اختتم، أمس، مهرجان بلدية جبشيت الرياضي الثامن بحضور جمهور حاشد، من بينه رئيس وأعضاء المجلس البلدي مع بعض فعاليات المنطقة وضيوف رياضيين، تابعوا اللقاء النهائي الذي انتهى بفوز فريق الغدير حاروف على الرسالة جبشيت 2ــ 0. وشارك في المهرجان 6 فرق جنوبية تنافست على مدى عشرة أيام، حيث فاز فريق أشبال بلدية جبشيت ببطولة فئته. وجرى في الختام تكريم الفائزين بكؤوس وميداليات سلمها راعي الحفل المدرب الوطني للسلة غسان سركيس ورؤساء الأقسام الرياضية في المنار والأخبار وإذاعتي النور والبشائر.

حفرون إهمج يفتتح مهرجانه الرياضي

افتتح نادي حفرون ـــــ إهمج دورته الرياضية عبر استعراض للفرق ولوحات معبرة كتحية لعطاءات الجيش اللبناني. وانطلقت فعاليات المهرجان بمباراة في الكرة الطائرة جمعت بطل لبنان في الدرجة الممتازة فريق البوشرية وفريق الجيش اللبناني، وفاز البوشرية 3 ـ 0، تبعتها مباراة بين فريق شباب الفيدار وفريق شباب حفرون، الذي فاز 2 ـ 1. وتستمر فعاليات المهرجان حتى نهاية الأسبوع، وتتخلله مباريات في الكرة الطائرة وكرة السلة وكرة القدم، ليختتم بسهرة فنية السبت المقبل.

الجارودي ضيف «حوار سبور»

يحل رئيس النادي الرياضي المهندس هشام جارودي ضيفاً على برنامج «حوار سبور» الذي يقدّمه الزميل رشيد نصّار عبر محطة الـ NBN ، وسيتمحور الحوار حول انتخابات السلة الأخيرة والاتحاد التوافقي الأخير وغياب الرياضي عن مسرح التشكيل والتمثيل.