لبنان يفوز على العراق في سلّة غرب آسيا
حقّق منتخب لبنان للناشئين في كرة السلة (تحت الـ17 عاماً) فوزه الثاني في بطولة غرب آسيا، التي تقام في العاصمة الايرانية طهران، بفوزه على نظيره العراقي 70ــ62 بعد تمديد الوقت اثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (59-59). وسيواجه المنتخب اللبناني نظيره السوري الساعة الثالثة والنصف من عصر اليوم.

نهائي كأس لبنان في التنس للناشئين

إختتمت بطولة كأس لبنان للناشئين في التنس التي تجرى على ملاعب نادي سبرنغ هيلز كاونتري كلوب، باشراف الاتحاد اللبناني للعبة ممثلاً بالمشرف الاتحادي طانيوس كنعان والحكم جو شختورة، وتتتابع البطولة في المباريات النهائية للناشئات، بعدما فاز في المباريات النهائية عند الناشئين كل من نعيم راباي وجاد كركي وغسان ضاهر.

بعثة الطاولة الى الدورة الفرنكوفونية

تغادر، مساء اليوم، بعثة الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة للمشاركة في بطولة الدول الفرنكوفونية السادسة التي ستقام في مدينة لياج البلجيكية بين 23 و28 آب الجاري. وتتألّف البعثة من: ميشال رزق الله (رئيساً)، واللاعبين حبيب أنطون، جوزيف عجمي وباتريسيا حمصي حاملة الميدالية الفضية في بطولة كأس العرب الحادية عشرة التي أقيمت في اليمن.

الأنصار ضمّ دنش وكُرّم في الغازية

أقام عضو اللجنة التنفيذية لنادي الأنصار أحمد دنش حفلاً تكريمياً على شرف إداريي النادي ولاعبيه في مطعم البرج الأخضر ـــــ قناريت، وخلال الحفل أُعلن انضمام لاعب الشباب الغازية حسن دنش (21 سنة ـــــ مهاجم) إلى صفوف الأنصار، كما أُعلنت عودة مهاجم الأنصار أدهم غدار إلى الشباب الغازية، وجرى تقديم دروع تقديرية إلى العائلة الأنصارية المتمثلة بكريم دياب ووضاح الصادق وجمال طه ومالك حسون، ورد دياب بدرع تذكارية إلى أحمد دنش. وختاماً ارتدى اللاعب حسن دنش قميص ناديه الجديد.

اجتماع مصيري للطائرة

بعد إسدال الستارة على انتخابات الاتحاد اللبناني لكرة السلة، يستعد المعنيون بلعبة الكرة الطائرة لإجراء التغيير في إدارتها، وفي هذا السياق باتت مقاليد التغيير بيد جان همام الذي خرج من السلة خالي الوفاض، والجميع يترقب اجتماعه مع رئيس الاتحاد وليد يونس خلال اليومين المقبلين لمعرفة مصير الاتحاد.