ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم توصل الى اتفاق مع مانشستر يونايتد، بطل إنكلترا، يقضي بانتقال مدافع الأخير الأرجنتيني غابريال هاينتزه الى صفوفه مقابل 12 مليون يورو. وكشفت الصحيفة أن صفقة انتقال هاينتزه الى الريال هي الأولى بعد الاجتماع ــــــ «الأزمة» الذي عقد بين مدرب الفريق الجديد برند شوستر والمدير الرياضي الصربي بريدراغميياتوفيتش والرئيس رامون كالديرون، الاثنين الماضي، بعد الخسارة الثقيلة التي مني بها ريال على أرضه 3-5 أمام إشبيلية في إياب كأس السوبر الإسبانية.واستغنى النادي الملكي عن لاعب وسطه البرازيلي إمرسون لمصلحة ميلان الإيطالي من دون الكشف عن مدة الصفقة وقيمتها. وكان الفريقان يتفاوضان منذ مدة حول انتقال إمرسون، بيد أن اختلافهما على قيمة الصفقة حال دون إتمامها.
ويلتورد يرحل إلى رين
أعلن نادي رين الفرنسي تعاقده مع مهاجم ليون، بطل الدوري الفرنسي، سيلفان ويلتورد لمدة عامين. وكان ويلتورد (33 عاماً)، الذي انضم الى ليون عام 2004 قادماً من أرسنال الإنكليزي، دخل في مفاوضات مع رين، فريقه السابق، منذ أسابيع عدة، وقد تعرقلت صفقة انتقاله مراراً بسبب مشاكل إدارية.
هامبورغ تمسّك بفان در فارت
كسب هامبورغ الألماني معركته مع فالنسيا الإسباني واحتفظ بقائده الهولندي رافايل فان در فارت الذي سيبقى معه حتى نهاية الموسم. وقال المدير الرياضي في هامبورغ ديتمار بييرسدورفر «وصلتنا رسالة من فالنسيا يؤكد فيها قبوله لموقفنا (رفض العرض المقدّم من أجل التخلي عن فان در فارت)، وأنه لن يقدّم أي عرض جديد». وكان فان در فارت (24 عاماً) دخل في مفاوضات جدية مع فالنسيا وأعرب عن تصميمه المطلق للانتقال الى الفريق الإسباني، ما دفع هامبورغ الى إبلاغ رابطة الدوري الألماني والاتحاد الدولي «الفيفا» باحتجاجه على طريقة تقرّب فالنسيا من الهولندي.
(أ ف ب)