خسارة ثانية لناشئي لبنان في السلّة
لقي منتخب لبنان لكرة السلة للناشئين (تحت الـ 17 سنة) خسارته الثانية، وكانت أمام الإيراني 50 ــ 97، ضمن المرحلة الأولى من بطولة غرب آسيا، التي تقام في العاصمة الإيرانية طهران. وأشرك مدرب المنتخب اللبناني جميع اللاعبين أمام منتخب إيران القوي بانتظار المباراة الهامة أمام منتخب الأردن الساعة الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم بتوقيت بيروت لتحديد المركزين الثالث والرابع في الترتيب. وكان لبنان قد فاز على اليمن والعراق، وخسر أمام سوريا.

جمعية عمومية لاتحاد كرة القدم اليوم

تعقد الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني لكرة القدم جلسة عادية، اليوم عند الساعة الخامسة عصراً في فندق ميتروبوليتان، لمناقشة التقريرين المالي والإداري للموسم 2006ـ2007. وستشهد الجلسة تكريم عدد من الاداريين السابقين من قبل الاتحاد الآسيوي للعبة، ممن خدموا كرة القدم اللبنانية.

بطولة لبنان في «الطائرة» الشاطئية

انطلقت، أمس الخميس، المرحلة الثالثة والنهائية من بطولة لبنان للكرة الطائرة الشاطئية لعام 2007 على الشاطئ الرملي للمجمّع السياحي «هوليداي بيتش» تحت إشراف الاتحاد اللبناني للعبة. وفي نتائج اليوم الأول لدى الرجال فاز ستيف عواد وبيار فارس على إيلي يوسف وطوني إبراهيم2ـــــ1، وإيلي أبي شديد ونادر فارس (فاست مونديال) على وليد حجازي وغسان قرداحي2ـــــ0، وإيلي يوسف وطوني إبراهيم على وليد حجازي وغسان قرداحي2ـــــ1.
ولدى السيدات، فازت سيمون أبو جودة وزينة الرواس على ميرا الأسعد وجويل القوبا 2ـــــ0.

ناشئو لبنان إلى غرب آسيا

سافرت اليوم الى العاصمة الأردنية عمان بعثة منتخب لبنان للناشئين في التنس، للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستنطلق غداً السبت. وضمّت اللاعبين: جيوفاني سماحة وغريس طليع وجان غطاس ورودي نخلة، يرافقهم عضو الاتحاد طانيوس كنعان.

الأسبوع الثاني من الدوري المصري

تنطلق، اليوم، مباريات الأسبوع الثاني من الدوري المصري لكرة القدم، فيلعب بتروجيت مع الاتصالات، وإنبي مع حرس الحدود، وطلائع الجيش مع المصري، والإسماعيلي مع الترسانة عند الساعة الخامسة عصراً، وبلدية المحلة مع الزمالك عند الساعة السابعة.
ويستكمل الأسبوع الثاني غداً، بمباراة الأهلي مع غزل المحلة عند الساعة الخامسة عصراً، والاتحاد السكندري مع المقاولون العرب، والألومنيوم مع إسمنت السويس.