لويز لن يلعب أمام برشلونة ذهاباً وإياباً...


كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الإيطالي تياغو موتا، وزميله البرازيلي دافيد لويز عن إصابة الأول في الفخذ اليسرى وغيابه عن الملاعب لـ 10 ايام، فيما تأكدت إصابة الثاني بدوره في الفخذ وغيابه لـ 4 اسابيع.
وتعرض اللاعبان للإصابة في لقاء باريس سان جيرمان الأخير ضد الغريم مرسيليا (3ـ2) في الدوري الفرنسي.
وبهذا أصبح من المؤكد غياب لويز عن مواجهة برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ذهاباً واياباً.

... وانتهاء موسم مونيين

انتهى موسم لاعب أتلتيك بلباو الاسباني إيكر مونيين حيث سيغيب عن الملاعب بين 6 و7 اشهر بعد تعرضه لتمزق في أربطة ركبته، بحسب ما أعلن النادي الباسكي.
وأشار بلباو الذي سيحرم خدمات مونيين في نهائي مسابقة الكأس التي تجمعه ببرشلونة في 30 ايار المقبل، بأن لاعب وسطه الشاب (22 عاماً) يعاني من تمزق في الرباط الصليبي الداخلي لركبته اليسرى ويحتاج بين 6 و7 أشهر للتعافي منه.
وتعرض مونيين لهذه الاصابة السبت في المباراة التي خسرها فريقه امام أشبيلية 0-2 في الدوري المحلي، وخرج من الملعب على الحمالة قبيل انتهاء الشوط الاول.

الاتحاد الإيطالي يعاقب روما

عوقب نادي روما بإقفال المنصة الجنوبية للملعب الاولمبي لمباراة واحدة بسبب اللافتات التي رفعها جمهوره وأهان فيها والدة مشجع نابولي تشيرو إسبوزيتو الذي قُتل العام الماضي برصاص أحد مشجعي نادي العاصمة، حسب ما أعلن الاتحاد الإيطالي. وكتبت إحدى اللافتات التي رفعت في مباراة السبت: "يا له من أمر محزن: تستفيد من الموت لتكسب الاموال من خلال كتب ومقابلات"، في إشارة الى والدة اسبوزيتو، انتونيلا لياردي التي نشرت أخيراً كتاباً بعنوان "تشيرو فيفي"، أي "تشيرو حي دائماً"، تتحدث فيه عن مأساتها.

ليو تشانغ يعتزل رسمياً

أعلن البطل الاولمبي والعالمي في سباق 110 م حواجز، الصيني ليو تشانغ، اعتزاله اللعبة رسمياً وكتب في حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "تتوقف مسيرتي كعداء محترف ويبدأ اعتزالي". وأضاف: "انه قرار مؤلم اتخذته بالتأكيد قسراً ولكن ليس لديّ خيار آخر".
وكانت صحيفة "بينغ باي" المحلية قد نقلت يوم الجمعة الماضي عن مدرب النجم الصيني هاي بينغ سون أن "ليو تشانغ يستعد لإعلان اعتزاله"، فيما أوضحت صحف أخرى أن تشانغ (31 عاماً) سيعلن بنفسه اعتزاله الثلاثاء.