ذهبية وفضية للبنان في الكونغ فو ووشو


أحرز لاعب نادي بودا كريستوفر سركيس، ميدالية ذهبية ضمن بطولة البرتغال الدولية للكونغ فو ووشو التي أقيمت في مدينة فاغوس البرتغالية، بعد أن فاز في ١٠ مباريات تغلب خلالها على لاعبي كل من فرنسا، ألمانيا، بلغاريا، اسبانيا، كازاخستان، بولندا، بلجيكا، ولاعبين من البرتغال.
وحلّ زميله جوزيف حرب في المركز الثاني، محرزاً الميدالية الفضية ضمن المجموعة التي ضمّت كلاً من البرتغال، ألمانيا، رومانيا، واسبانيا. وأشرف على اللاعبين المدرب روني أبي شديد، وشاكر أدريان خوري من لبنان أيضاً.

سباق الضاحية المدرسي في صور

أقيم في مدينة صور، سباق الضاحية في دورة الألعاب الرياضية المدرسية التي تنظمها وحدة الأنشطة الرياضية والكشفية في وزارة التربية والتعليم العالي، بحضور رئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس ورئيس بلدية صور حسن دبوق، وبإشراف مسؤول الوحدة في الجنوب سعد الدين الزنجي، وفي النتائج:
الذكور
ـ 97/98: 1ـ احمد شور (الإنجيلية اللبنانية ـ صور)، 2ـ الياس مخول (قدموس ـ صور)، 3ـ احمد البردان (ثانوية صور الرسمية).
ـ 99/2000: 1ـ المنتصر بالله حمية (ثانوية صور الرسمية)، 2ـ زين فران (ثانوية كمال سلهب ـ عين بعال)، 3ـ احمد محسن (قدموس صور).
ـ 2003/2004: 1ـ اياد اللبن (العاملية الجنوبية)، 2ـ حمزة سبلين (الإنجيلية اللبنانيةـ صور)، 3ـ حسين صولي (العاملية الجنوبية).
ـ 2004/2005: 1ـ هادي طالب (مدرسة برج رحال المتوسطة)، 2ـ محمد عز الدين (العاملية الجنوبية)، 3ـ محمد احمد صالح (قدموس صور).
الإناث
ـ 97/98: 1ـ ريان مملوك (قدموس صور)، 2ـ هبة البردان (تايركوميونيتي سكول)، 3ـ نور فران (ثانوية صور الرسمية).
ـ 99/2000: 1ـ غيا متيرك (قدموس صور)، 2ـ تيا البردان (قدموس صور)، 3ـ هبة زعتر (الإنجيلية اللبنانية صور).
ـ 2001/2002: 1ـ ريم اللبن (العاملية الجنوبية)، 2ـ بشرى زين (العاملية الجنوبية)، 3ـ بولا بزوني (العاملية الجنوبية).
ـ 2003/2004: 1ـ اسراء عز الدين (العاملية الجنوبية)، 2ـ زهراء عز الدين (العاملية الجنوبية)، 3ـ جنى معتوق (العاملية الجنوبية).
ـ 2005/2006: 1ـ ميرا شلهوب (العاملية الجنوبية)، 2ـ زينب فهود (العاملية الجنوبية)، 3ـ ريم بدوي (العاملية الجنوبية).

رمضان يراقب في كوريا الجنوبية

غادر المراقب الآسيوي مازن رمضان الى كوريا الجنوبية لمراقبة المباراة التي ستجمع فريقي سوونغ سامسونغ الكوري الجنوبي مع بريسباين رور الأوسترالي اليوم، ضمن مباريات المجموعة السابعة من دوري ابطال آسيا لكرة القدم، على ان ينتقل من كوريا الجنوبية الى العاصمة الماليزية كولالمبور للمشاركة في "ورشة عمل" للمراقبين الدوليين ينظمها الاتحاد الآسيوي على هامش فعاليات سحب قرعة تصفيات كأسي العالم وآسيا للمنتخبات التي ستجري في 14 الحالي.