مجموعة سرادار تنهي رعايتها لبلوستارز
أعلنت «مجموعة سرادار» عن إنهاء رعايتها لفريق بلوستارز ولعبة كرة السلة بشكل عام متمنية التوفيق للاتحاد الجديد برئاسة السيد بيار كيخيا ولنادي بلوستارز الرياضي، واعتبر رئيس المجموعة ماريو سرادار أن القرار جاء بعد وصول اتحاد جديد الى سدة المسؤولية قادر على قيادة اللعبة، ومع عودة السيد انطوان الشويري الى رعاية كرة السلة.

بطولة لبنان في «الطائرة» الشاطئية

تتابعت المرحلة الثالثة والنهائية من بطولة لبنان للكرة الطائرة الشاطئية (Beach Volleyball) لعام 2007 على الشاطئ الرملي للمجمّع السياحي «هوليداي بيتش» تحت إشراف الاتحاد اللبناني للعبة. ولدى الرجال فاز إيلي أبي شديد ونادر فارس (فاست مونديال) على ستيف عواد وبيار فارس 2-0، شادي بو فرحات وجوزيف نهرا على نادر فداوي وحنا جرجس 2-0، ومروان قزيحة وهاني حليحل على ريكاردو شلالا وجورج أبو نصر 2-0، ونادر فداوي وحنا جرجس على ريكاردو شلالا وجورج أبو نصر 2-1. وتقام، اليوم السبت، مباريات الدورين ربع النهائي ونصف النهائي للرجال ودور نصف النهائي للسيدات.

دورة الصدر في «الطائرة»

نظّمت حركة أمل في بلدة كفردونين دورة رياضية في الكرة الطائرة، وتابعها حشد من المهتمين تقدّمه رئيس البلدية عصام صبح (راعي الدورة). وجرت المباراة الأولى بين فريقي الطلائع دلهون ونجمة الصرفند وأسفرت عن فوز الأول (3 ـ 2)، وفي الثانية فاز الرسالة الصرفند على الجيش اللبناني (2 ـ 1). وختاماً، وُزّعت الكؤوس والميداليات والدروع التذكارية.