المنتخب الأولمبي يعود من كوريا
عادت، أمس، بعثة منتخب لبنان الأولمبي لكرة القدم من العاصمة الكورية الشمالية بيونغ يانغ، بعد ما فاز على المنتخب الكوري 1 ـ 0، ضمن التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة الى أولمبياد بكين 2008.

اختتام دورة المدربين الآسيوية C

اختتمت، أول من أمس، في فندق الكومودور، دورة المدربين C التي نظّمها الاتحاد الآسيوي وحاضر فيها المحاضر البحريني فهد المخرّق. وجرى توزيع شهادات مشاركة، كما قدم المشاركون دروعاً تكريمية إلى المشرفين على الدورة وهم: المخرّق والمدربان مازن مروة وإبرهيم عيتناني والإداريان أسعد سبليني وناصر بختي. وحضر حفل الختام الأمين العام للاتحاد اللبناني رهيف علامة الذي ألقى كلمة شكر فيها الاتحاد الآسيوي والمحاضر المخرّق.

أبي شديد وفارس بطلا {الشاطئية}

اختُتمت، أمس الأحد، بطولة لبنان للكرة الطائرة الشاطئية (Beach Volleyball) لعام 2007 على الشاطئ الرملي للمجمّع السياحي «هوليداي بيتش» تحت إشراف الاتحاد اللبناني للعبة. وفي نهائي الرجال، أحرز الثنائي إيلي أبي شديد ونادر فارس (فاست مونديال) اللقب بفوزهما على شادي بو فرحات وجوزيف نهرا 2 ـ 0. ولدى السيدات، أحرزت اللقب لارا الجراّح وميرا عدره بفوزهما على سيمون أبو جودة وزينة الرواس كرم 2 ـ 0.

عودة بعثة الناشئين في كرة السلّة

عادت بعثة منتخب لبنان للناشئين في كرة السلة (تحت الـ17 عاماً) من العاصمة الإيرانية طهران بعدما احتّلت المركز الثالث في المرحلة الأولى من بطولة غرب آسيا التي شاركت فيها ستّة منتخبات. وكان لبنان قد فاز على اليمن والعراق والأردن وخسر أمام سوريا وإيران. وستقام المرحلة الثانية العام المقبل والتي ستتحدّد على أثرها المنتخبات التي ستتأهّل الى بطولة الأمم الآسيوية للناشئين.

أهداف الدوريات الأوروبية مباشرة

اتصال مباشر بما يحصل في كبرى دوريات كرة القدم في أوروبا. هي فكرة جديدة يقف وراءها الزميل زياد اسماعيل (مدير شركة رياضية)، الذي أنشأ موقعاً خاصاً بكرة القدم الأوروبية (www.livegoals2mobile.com) مهمته تزويد المشتركين به بالأهداف المسجلة خلال المباريات الدائرة بعد لحظات على تسجيلها، 3 خطوات تفصلك عن الاشتراك... تجاوزها.