اجتماع روابط أندية الدرجة الأولى
عُقد في مقر رابطة جمهور نادي العهد لكرة القدم اجتماع تشاوري ضم بعض روابط أندية الدرجة الأولى، حيث حضر ممثلو روابط الأنصار والنجمة والصفاء والإرشاد والأهلي صيدا والراسينغ والعهد، وغابت أندية المبرة وطرابلس والتضامن صور والحكمة والساحل من دون معرفة الأسباب رغم تسلم مسؤولي هذه الأندية الدعوات.
ورحّب المجتمعون بعودة الجمهور إلى الملاعب مع بعض الملاحظات، حيث طالبوا باجتماع مع رئيس لجنة الملاعب في الاتحاد اللبناني لكرة القدم ، موسى مكي، للبحث في الأمور التنظيمية والخطوات الميدانية، لمعاونة الاتحاد على ضبط الجماهير. وحدد موعد الاجتماع غداً عند الساعة الرابعة والنصف في مقر رابطة نادي العهد.
واتفق المجتمعون على التشاور الدائم من خلال لقاءات أخرى، حيث من الممكن أن يكون الاجتماع المقبل يوم الاثنين 3 أيلول في مقر نادي الأنصار في طريق الجديدة. وأثنى المجتمعون على النداء الذي أطلقته رابطة جمهور نادي العهد ودعت فيها الجماهير إلى المحافظة على التشجيع الحضاري.

اختتام مهرجان GAG برعاية عبيد

اختتم تجمّع GAG عبرين ـــــ البترون مهرجانه الرياضي السنوي العاشر لعام 2007 برعاية الوزير والنائب السابق جان عبيد، وتم توزيع الجوائز على الفائزين في صالون كنيسة عبرين من جانب نخبة من الفعاليات تقدّمهم ايلي عبيد شقيق صاحب الرعاية. وفي نتائج سباق الدراجات فازعند الذكور: حسام محمود وفانيك قصارجيان وطوماس طوماسيان وفاهيه طرقجيان، وديانا محمود (إناث). وفي سباق الضاحية (ذكور) فاز: داوود مصطفى وجاد واكد وعمر بارودي، وميراي مطر (إناث).
وفي كرة الطاولة للذكور فاز: ايلي سمراني والان لويس وشبل ضرغام، وعند الإناث: ماريا صادق وسينتيا صادق. وفي سباق اليخوت فاز الان عتيق، وفي الكانوي كاياك (4كلم) فاز نيقولا سعادة.

المرصد الرياضي

من المقرر أن يوقع، اليوم، حارس مرمى فريق التضامن صور حسن بيطارعلى كشوف نادي المبرة لكرة القدم، ليسدّ ثغرة هامة بعد ايقاف حارسه، ومن المتوقع أيضاً أن تكتمل قريباً إجراءات ضم المهاجم ايرول ماكفرلاين الترينيدادي، الذي سبق أن لعب في صفوف فريق النجمة قبل 5 سنوات. وسيعمد المبرة إلى ترفيع عدد من ناشئيه الى الفريق الأول.