أحرز فريق الأنصار لقب بطولة الآمال في كرة القدم بعد فوزه على فريق المبرة 2 ـ 1 (الشوط الأول 1 ـ 0 للأنصار)، في المباراة النهائية على ملعب بحمدون. وسجّل للأنصار ربيع حصري ومحمد رمال، وللمبرة محمد حمد.

ووقّع، أمس، على كشوف نادي الأنصار الرياضي لدى الاتحاد اللبناني لكرة القدم اللاعب وسام العمري (20 عاماً 1.81م و77 كلغ). ويجيد العمري، الذي يحمل الجنسيتين اللبنانية والبرازيلية، اللعب في مركزي الارتكاز وقلب الدفاع، ويتميز بمهاراته الفردية وتمريراته المتقنة، فضلاً عن القدرة على اللعب في أكثر من مركز دفاعي. وهاجر العمري (من مواليد طرابلس) منذ صغره مع عائلته إلى البرازيل وتلقن أصول لعبة كرة القدم هناك، وتنقل العمري بين أكثر من فريق برازيلي معروف كإتلتيكو باراناينسي وكريسيوما وبارانا وبورتوغيزا ومادوريرا، قبل أن يأتي إلى لبنان مطلع هذا الصيف ويلتحق بفريق الأنصار.
حسن بيطار حارساً للمبرة
وقّع حارس مرمى التضامن صور والمنتخب الأولمبي حسن بيطار (22 عاماً) على كشوف نادي المبرة في مقر الاتحاد اللبناني لكرة القدم. ويشكل انضمام بيطار تعزيزاً لمركز حراسة المرمى في الفريق، وخصوصاً أنه أثبت تميزه مع فريقه السابق التضامن صور ومع المنتخب الأولمبي، حيث برز كأحد أفضل المواهب اللبنانية الصاعدة في مركز حراسة المرمى.
وأعرب بيطار عن سعادته بالتوقيع مع نادي المبرة وطموحه بأن يبدأ معه مرحلة جديدة في مسيرته الكروية، وأشار إلى أنه تلقى عروضاً من أندية محلية عديدة، لكن رغبته كانت حاسمة في الانضمام إلى نادي المبرة، الذي يتمنى أن يقدم معه الأفضل في المواسم المقبلة، وخصوصاً أنه يملك الطموح الكبير والإمكانات اللازمة للمنافسة القوية وتحقيق الإنجازات.
ولن يكون بمقدور حارس المبرة الجديد المشاركة مع فريقه في كأس النخبة التي تنطلق اليوم، بعد قرار اتحاد اللعبة بعدم مشاركة لاعبي المنتخب الأولمبي مع فرقهم في كأس النخبة بسبب الاستعداد للقائهم المقبل مع المنتخب العراقي.
ويعدّ بيطار اللاعب الثاني الذي يوقّع على كشوف المبرة هذا الموسم بعد النجم الدولي وقائد منتخب لبنان الوطني فيصل عنتر.

  • من التضامن أيضاً، انتقل اللاعب قاسم ضاهر إلى نادي الشباب الغازية. وفي المعلومات، رفض حارس المبرة وسام كنج فكرة انتقاله إلى التضامن.

  • سيتوجه اللاعب يوسف مزيان (لاعب الحكمة سابقاً)، للانضمام إلى نادي الأهلي صيدا، وذلك بعد وصول استغنائه الرسمي من الوحدات الأردني حيث احترف الموسم الماضي.

  • (الأخبار)