الخطيب حرّ من بلوستارز والبعض ينتظر الرئيس


علمت «الأخبار» أنه من أولى ارتدادات انسحاب رئيس نادي بلوستارز ماريو سرادار من كرة السلة اللبنانية، نيل نجمه فادي الخطيب استغناءه الحرّ مطلع الأسبوع الماضي، وفي اتصال مع الخطيب أكد الأمر مضيفاً «أخذت استغنائي وأقف امام خيارين إما اللعب في لبنان بعقد ملائم أو الاحتراف خارجاً، وقد وصلني عرضان من ايران وروسيا وانا أدرسهما مع العائلة». وكانت ادارة النادي قد اجتمعت باللاعبين وأخبرتهم بأنها لن تتمكن من الاستمرار بنفس الشروط المادية ماحدا ببعض اللاعبين طلب استغناءاتهم فطلبت الادارة التريث لحين عودة رئيس النادي ماريو سرادار من السفر.

برونزية للبنان في تايكواندو آسيا للناشئين

عاد منتخب لبنان للناشئين والناشئات في التايكواندو، بعد مشاركته في بطولة آسيا القارية الرابعة في الأردن. وتألقت اللاعبة أندريا باولي في وزن 55 كلغ وفازت في المباراة الاولى على نظيرتها الكويتية وفي الثانية على الكازاخستانية، ولم تتمكن من الدخول الى النهائي بسبب خسارتها مع اللاعبة الصينية، لتحرز البرونزية. وتألفت البعثة البنانية من جورج زيدان (رئيساً)، جيهان غصين وأندريا باولي والياس الحايك وباسم خليل وهادي كرم وأموري ضاهر وطارق مقدسي وجاد موصللي وجو شامي (لاعبون).

اسكندر والجوهري بطلا الكانوي كاياك

أقام نادي نهر العاصي للكانوي كاياك بطولته السنوية لفئتي الشباب و الناشئين على نهر العاصي في منطقة الهرمل، برعاية وحضور معالي وزير الزراعة المستقيل طلال الساحلي وبالتعاون مع الاتحاد اللبناني للكانوي كاياك. وحضر أيضاً رئيس الاتحاد اللبناني للعبة، مازن رمضان، ونائبه رئيس نادي نهر العاصي علي مسمار، عضو بلدية الهرمل جمال خزعل، بالاضافة الى حشد من محبي اللعبة وأهالي اللاعبين. وفاز في المرتبة الأولى نور الدين اسكندر(فئة الشباب)، وأحمد الجوهري(الناشئين).

«عبر لبنان لعدائي الطرق» في نصف ماراتون الأحد

تحت اشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى، تُنظّم جمعية «عبر لبنان لعدائي الطرق» سباق نصف الماراتون الخامس (21,100 كلم) تحت اسم «أم السباقات»، في 2 أيلول المقبل في كفرذبيان تكريماً لشهداء الجيش اللبناني ودعماً للمؤسسة العسكرية، وترعى السباق «بنكرز انشورنس» و«مجموعة ناسكو العالمية». وحُدّدت آخر مهلة للتسجيل الساعة الواحدة من ظهر السبت المقبل. لمزيد من المعلومات الاتصال برئيس الجمعية روجيه بجاني على الرقم: 03-602662.

علامة ضيف «صباح الخير يا لبنان»

يحل اليوم أمين عام الاتحاد اللبناني لكرة القدم رهيف علامة ضيفا على الفقرة الرياضية التي يقدّمها الزميل وفيق حمدان في تلفزيون لبنان، ضمن برنامج «صباخ الخير يا لبنان»، وذلك في الساعة العاشرة والنصف صباحا، وسيفتح المجال لتلقي الاتصالات المباشرة، وسيتمحور الحوار حول «عودة جماهير الكرة الى المدرجات».