«النوايا الصادقة مع الطموح المشروع إضافة الى توفر الامكانات المادية والمعنوية ووجود فريق عمل إداري غيور، كلها أمور أسهمت في دفع فريقنا الى الواجهة، دون إغفال رغبتنا في إشراك أبناء الشمال في خصوصية نادينا الذي يمثّل منطقتهم تحت اضواء السلة اللبنانية».هذا ما قاله رئيس نادي المتحد احمد الصفدي في برنامج «حوار سبور» عبر محطة الـ NBN، مؤكداً أن ناديه الذي أصبح رقماً صعباً في معادلة السلة المحلية تأسس منذ سنوات معدودة ليستمر ويبقى ويتطور، ومن مواقفه نقتطف:
ـــــ يضم نادينا أكثر من 300 لاعب وشاركنا في جميع بطولات الفئات العمرية (ذكور وإناث).
ـــــ دعمنا التوافق في الانتخابات الأخيرة لأن اللعبة لا تحتمل معارك انتخابية، وولاية سنة لا تستدعي كل هذه الضجة.
ـــــ من حظ كرة السلة اللبنانية عودة انطوان الشويري اليها، مع الاشارة الى أن ماريو سرادار هو من تولى مفاوضته للوقوف على تفاصيل مشروع عودته.
ـــــ لعب المدير العام للشباب والرياضة زيد خيامي دوراً بارزاً في توليد التوافق الذي جاء في لحظة اتفق المعنيون فيها على إنقاذها.
ـــــ لما شعر سرادار بخيبة أمل محقة، أعلن دعمه للتوافق ثم أبدى رغبته بترك الساحة السلوية، وأؤكد أن اللعبة من دونه ستكون عرجاء، لكونه الشفاف الذي أعطى اللعبة من دون مقابل، وأناشده العودة عن قراره.
ـــــ ثقتنا كبيرة في الاتحاد الحالي وأدعوه إلى إطلاق ورشة عمل يتشارك فيها أصحاب الكفاءة، وجوجلة الافكار والمقترحات وتأليف لجان لتطبيقها، على أن يتبنى الاتحاد المقبل تنفيذها.
ـــــ طموحنا للموسم المقبل أن نكون في المربع الذهبي.
ـــــ موازنة الموسم تتعدى 500 الف دولار، يتكفّل بتأمينها راعي النادي الوزير محمد الصفدي.
(الأخبار)