باه يجول على مرافق للفرنكوفونية
في إطار متابعة لبنان لاستضافة دورة الألعاب الفرنكوفونية بنسختها الخامسة، جالت البعثة المؤلفة من المدير الدولي لهذه الألعاب الدكتور سيري باه وعدد من الخبراء، ظهر أمس، على صرح الجامعة اللبنانية في منطقة الحدث حيث سيقطن الرياضيون، إضافة الى قصر الأونيسكو والمركز الفرنسي وصالة أبو خاطر حيث ستقام النشاطات الثقافية للبطولة. وتستمرّ الاجتماعات مع الفريق اللبناني المعني بمتابعة ملف الدورة وعلى رأسه مديرها صالح فروخ حتى مطلع أيلول المقبل، وذلك تحضيراً للتقديم (Presentation) الذي سيقوم به في 25 أيلول.

توقيف رضا عنتر ثلاث مباريات

ذكر موقع lebanese-football الإلكتروني أن الاتحاد الألماني لكرة القدم أوقف اللاعب اللبناني رضا عنتر، المحترف مع فريق كولن، ثلاث مباريات بعد قيام رضا بالاعتداء برأسه على لاعب فريق كارل سيز جينا ستيفان كوهني في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضي. وتم إيقاف رضا لثلاث مباريات فقط بعد إقراره بالحادثة وتقديمه اعتذاراً مما دفع بالاتحاد الألماني لجعل الإيقاف لثلاث مباريات فقط، بدلاً من أربع.

شهوان يستعد لمسك الحكمة مجدّداً

يبدو أن عملية انسحاب الشقيقين إميل وطوني رستم من إدارة نادي الحكمة لكرة القدم بعد عقود من العطاء، ستمهّد الطريق مجدداً أمام عودة رئيس مجلس أمناء النادي جورج شهوان عن استقالته الإعلامية فقط، وتعليقاً على الواقع الإداري في الصرح «الأخضر»، أفادنا نائب رئيس النادي سامي برباري أن الإدارة لم تتسلّم أي استقالة خطية من أحد، لافتاً إلى أن شهوان وبسبب سوء تفاهم بينه وبين إميل رستم قرر الابتعاد عن النادي، ومن المتوقع أن يعود الى موقعه داعماً وراعياً بعد عودته من السفر (اليوم).

إصابة العلي في كوريا تبعده شهراً

بسبب الإصابة التي تعرّض لها أثناء مشاركته مع المنتخب الأولمبي في كوريا الشمالية، سيغيب مهاجم فريق المبرة طارق العلي عن الملاعب لمدة شهر، وقد حرمته الإصابة مشاركة فريقه في المباراة الحاسمة أمام الأنصار في نهائي بطولة فئة «الآمال» ( فاز الأنصار 2ــ1)، وسيخضع العلي لفترة من العلاج لمدة أسبوعين قبل أن يباشر تمارينه الخفيفة لأسبوعين أيضاً، ما يؤكد غيابه أيضاً عن المباراة الهامة للمنتخب الأولمبي مع نظيره العراقي في بيروت في 9
أيلول.