كأس العالم للناشئين في كوريا الجنوبية
بلغت إسبانيا الدور ربع النهائي لكأس العالم للناشئين في كرة القدم التي تستضيفها كوريا الجنوبية، بفوزها على كوريا الشمالية 3ـــــ0، سجلها لاعب برشلونة بويان كيركيتش (2) وياغو في الدقائق 28 و50 و67.
وخرجت تونس من دور الـ16 بخسارتها امام فرنسا 1ـــــ3 بعد التمديد (الوقت الاصلي 1ـــــ1). سجل للفائز هنري سايفت وداميان لو تاليك (2) في الدقائق 43 و99 و105، وللخاسر نور حضرية في الدقيقة 49.
ورغم لعبه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 44 بعد طرد فرانسيس بوادي، نجح المنتخب الغاني في الفوز على نظيره البرازيلي 1ـــــ0، سجله ايزاك دونكور في الدقيقة 51.
وفازت البيرو على طاجيكستان 5ـــــ4 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1ـــــ1 في الوقتين الاصلي والاضافي. سجل للبيرو ريموند مانكو في الدقيقة 13 ولطاجيكستان نور الدين دافرونوف في الدقيقة 15.

الليلة قرعة دوري الأبطال في موناكو

تسحب الليلة في موناكو قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
وكان ليفربول الانكليزي اول المتأهلين بفوزه العريض على ضيفه تولوز 4ـــــ0 (1ـــــ0 ذهاباً)، سجلها بيتر كراوتش والفنلندي سامي هيبيا والهولندي ديرك كويت (2) في الدقائق 19 و49 و87 و90. كذلك تأهل لاتسيو الايطالي بفوزه على مضيفه شتيوا بوخارست الروماني 3ـــــ1 (1ـــــ1 ذهاباً). سجل لأصحاب الارض فلوران براتو في الدقيقة 26، وللضيوف تومازو روكي (2) والمقدوني غوران بانديف في الدقائق 47 و66 و54.
وعبر رينجرز الاسكوتلندي على حساب مضيفه النجم الاحمر الصربي بتعادله معه 0ـــــ0 (1ـــــ0 ذهاباً).

داير يبتعد 6 أشهر بكسرٍ مضاعف

اعلن وست هام يونايتد الانكليزي أن لاعب وسطه الدولي المنتقل اليه حديثاً من نيوكاسل كايرون داير يعاني كسراً مضاعفاً في بقصبة قدمه اليمنى، تعرّض له خلال المباراة التي فاز فيها الفريق اللندني على بريستول روفرز (2ـــــ1) اول من امس ضمن كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة، الأمر الذي سيبعده ستة اشهر على الاقل عن الملاعب.

ريكيلمي يوقّع لأتلتيكو مدريد

ذكرت اذاعة «كادينا سير» الاسبانية أن اتلتيكو مدريد وصانع ألعاب المنتخب الارجنتيني خوان رومان ريكيلمي توصلا الى اتفاق مبدئي بشأن انتقال اللاعب الى صفوف نادي العاصمة بعد أن تجاهله ناديه فياريال. وأوضحت الاذاعة أن الاتفاق بين الطرفين سيصبح رسمياً اليوم وسيوقع ريكيلمي على عقدٍ لعامين. وكان ريكيلمي قد اكد الاسبوع الماضي استعداده للعب مع بوكا جونيورز مجاناً اذا دفع النادي الارجنتيني قيمة انتقاله، وهو يتدرب بمفرده بعيداً عن زملائه رغم ارتباطه بعقدٍ مع فياريال حتى 2009.