افتتحت، أمس، منافسات الأسبوع الرابع من بطولة لبنان لكرة اليد، وفاز الجيش على الشباب ـــ مار الياس 42 ـــ 38 (الشوط الأول 20 ـــ 17 للجيش) في المباراة التي أجريت بين الفريقين على ملعب مدرسة ونادي سيدة الجمهور. جاء الشوط الأول متكافئاً وتعادلت فيه النتيجة مراراً 4 ـــ 4 و10 ـــ 10 و14 ـــ 14، حتى الدقائق الثلاث الأخيرة حين بانت السيطرة للاعبي الجيش الذين حسموا النتيجة في هذا الشوط بفضل خبرتهم. وفي الشوط الثاني، بدت السيطرة شبه مطلقة للجيش حتى الدقائق الخمس الأخيرة، حين انتفض لاعبو الشباب مار الياس، وقلّصوا الفارق الى 4 أهداف 42 ـــ 38. وكان لاعب الشباب مار الياس خالد الزعتري أفضل مسجل في المباراة بـ 15 هدفاً، بينما سجل لاعبا الجيش صبحي شريف وربيع ناصيف 12 هدفاً.
  • مثل الجيش الحراس علي شحادة وحسين الزعيم وخضر سلمان واللاعبون أكرم الشيخ حسن وربيع ناصيف وحسين شريف وناصر نصار ومحمد العقيبي وصبحي سكرية وعلي سلوم وحسين زعيتر وسلمان التقي ومحمود منيوية.

  • مثل الشباب مار الياس الحارسان محمد الزعبي وطه حبيب واللاعبون توفيق شاهين ومحمد النصولي وخالد الزعتري وخالد عيتاني ومحمد الحسن وعلي صقر وعباس الحسيني ومحمد فخر الدين وحسن شهاب الدين وانس غزال وصبحي فواز.

  • قاد المباراة القاريان زياد منصور وقاسم مقشر والميقاتي باسم ناصر، وأحمد مزنر مسجلاً وحلمي شعيب مراقباً.

  • الجنوب تول ـ الشباب حارة صيدا
    في مباراة ثانية على الملعب عينه، حقق الشباب حارة ـــــ صيدا أول فوز له في البطولة على حساب الجنوب الرياضي 33 ـ 32. وكان أفضل مسجّل في المباراة لاعب الشباب عبيدة العبد بـ15 هدفاً، وعلي رضا للجنوب بـ11 هدفاً.
  • قاد المباراة الدولي حلمي شعيب والقاري زياد منصور، وباسم ناصر ميقاتياً وقاسم مقشر مسجلاً.

  • هوليداي والصداقة لقاء الأسبوع
    يلتقي غداً السبت في الخامسة عصراً، فريقا الصداقة والهوليداي بيتش في ختام المرحلة الرابعة، ويلوح الفوز أمام الفريقين بنسب متوازنة، ما يجعل اللقاء «مباراة الأسبوع»، باعتبار أن الفريقين يسعيان الى الصدارة المؤقتة في ظل استراحة المتصدر (المشعل)، وسينقل تلفزيون المنار وقائع اللقاء مباشرة.