تحمل المرحلة الرابعة من الدوري الألماني موقعة بارزة بين هامبورغ وضيفه بايرن ميونيخ المتصدر، بعد غد السبت. وقد سجل بايرن ميونيخ انطلاقة نارية في مستهل الموسم الجديد محقّقاً ثلاثة انتصارات سهلة وكبيرة على هانزا روستوك 3ــ0 وفيردر بريمن 4ــ0 وهانوفر 3ــ0. وطرحت انتصارات بايرن الساحقة علامات استفهام كبرى عن قدرة النوادي على مجاراة البافاري، إلا أن مدير الفريق أولي هونيس رفض مقولة الفريق الذي لا يقهر. بينما رأى النجم الفرنسي فرانك ريبيري أن بايرن «سيسجل 100 هدف هذا الموسم». وقد يغيب ريبيري عن المباراة أمام هامبورغ لإصابته في ربلة الساق إضافة الى الإيطالي لوكا طوني وميروسلاف كلوزه، مقابل عودة الدولي لوكاس بودولسكي والمدافع الفرنسي فاليريان اسماعيل. في المقابل، لم يخف هامبورغ منذ بداية الموسم طموحاته في المنافسة على درع الدوري، متمسكاً بأبرز لاعبيه الهولندي رافايل فان در فارت. ويحل شتوتغارت حامل اللقب ضيفاً على كارلسروه العائد الى دوري الأضواء، وهو مطالب بتحقيق فوز جديد للارتقاء الى أحد مراكز المقدمة. وتفتتح المرحلة، اليوم، بلقاء شالكه وضيفه باير ليفركوزن. وهنا البرنامج (بتوقيت بيروت):الجمعة: شالكه × ليفركوزن (21:30). السبت: فيردر بريمن × فرانكفورت (16:30)، هرتا برلين × فولفسبورغ، روستوك × دورتموند، هانوفر × بوخوم، دويسبورغ × بيليفيلد، كوتبوس × نورمبرغ. الأحد: كارلسروه × شتوتغارت (18:00)، هامبورغ × بايرن ميونيخ.
< الدوري الهولندي: تفتتح، اليوم، المرحلة الثالثة من الدوري الهولندي بلقاء ألكمار، ثالث الموسم الماضي، مع ضيفه إكسلسيور. ويلتقي غداً، أيندهوفن ومضيفه توينتي أنشكيده في لقاء يسعى من خلاله حامل اللقب الى مواصلة انتصاراته، كما سيسعى أياكس الى تحقيق فوزه الثالث بعد غد، عندما يستضيف غرونينغين. وهنا البرنامج:
الجمعة: الكمار × إكسيلسيور (21:00). السبت: هيرنيفين × سبارتا (20:30)، بريدا × هيراكليس، توينتي × أيندهوفن (21:00)، فينورد × فيليم. الأحد:فيتيس × نيميغن (13:30)، في في في × رودا، أياكس × غرونينغين (15:30)،
إف سي أوتريخت × دي غرافشاب.
(أ ف ب)