كاكا يطلب الرحيل إلى مدريد
أكدت صحيفة «أس» الإسبانية أن صانع الألعاب البرازيلي كاكا طلب من سيلفيو بيرلسكوني رئيس نادي ميلان الإيطالي السماح له بالرحيل إلى ريال مدريد الإسباني بعد نجاحه في حصد جميع الألقاب الممكنة في إيطاليا.
وأعلن رامون كالديرون رئيس النادي الملكي عن استعداده لدفع 80 مليون يورو لإقناع ميلان بالتخلي عن كاكا ليصبح أغلى لاعب في العالم. وأكد بيرلسكوني أن فريقه لن يفرط في كاكا بأي ثمن، كما رحب بيرلسكوني بإمكان تعاقد ميلان مع البرازيلي أدريانو من إنتر ميلان.

الشرطة تعتقل ويلتورد... وتطلق سراحه

اعتقلت الشرطة الفرنسية مهاجم نادي ليون سيلفان ويلتورد بسبب مخالفة قانون السير، مشيرة إلى أنها استمعت الى أقواله وأطلقت سراحه. واعتقلت الشرطة ويلتورد في مركز التدريب التابع للنادي بالقرب من ملعب جيرلان حيث رافق 4 مسؤولين في الشرطة المدير الإداري لليون مارينو فاكيولي الى غرف ملابس اللاعبين حيث قاموا باعتقال اللاعب. وبعد الاستماع إلى أقواله وتسليمه استدعاءً بالمثول أمام المحكمة أطلقت الشرطة سراح اللاعب الذي عاد الى مركز التدريب التابع لليون. وكان ويلتورد يقود سيارته قبل أشهر قليلة بسرعة 135 كلم/ساعة في مكان تبلغ السرعة القصوى فيه 50 كلم.

فولفسبورغ يتعاقد مع ريكاردو كوستا

تعاقد نادي فولفسبورغ الألماني مع مدافع منتخب البرتغال ونادي بورتو ريكاردو كوستا مقابل 5.4 ملايين يورو. وكشف النادي أن كوستا سيوقّع عقداً لمدة ثلاث سنوات خلال الأسبوع الحالي. وأعرب مدرب فولفسبورغ عن سعادته بالنجاح في التعاقد مع كوستا معتبراً أنه سيدعم صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد. وكان كوستا قد شارك مع منتخب بلاده في نهائيات مونديال 2006 حيث حلّ رابعاً، وقد تعاقد معه فولفسبورغ لسد الثغرة التي تركها رحيل المدافع الهولندي كيفن هوفلاند الى فيينورد روتردام الهولندي. يذكر أن ماغاث حل مكان كلاوس اوغنتالر في منصب المدرب في نهاية الموسم الماضي.

الكرواتي دا سيلفا إلى أرسنال

ضمّ نادي أرسنال الإنكليزي إلى صفوفه المهاجم الكرواتي ادواردو دا سيلفا مقابل 8،8 مليون يورو من دينامو زغرب الكرواتي. ووقّع دا سيلفا البرازيلي الأصل عقداً مدته أربع سنوات بعد تخطّيه بنجاح الفحص الطبي الروتيني. ودخل مدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينغر سوق الانتقالات بقوة لشراء مهاجم بعد رحيل قائد الفريق وهدّافه الفرنسي تييري هنري إلى برشلونة الإسباني، وقد أشارت تقارير إلى إمكان تعاقد «المدفعجية» مع الأرجنتيني كارلوس تيفيز من وست هام أو أحد مهاجمي نيوكاسل الدولي مايكل أوين والنيجيري اوبافيمي مارتينز.