توريس في ليفربول وغارسيا في أتلتيكو
وصل مهاجم منتخب إسبانيا واتلتيكو مدريد فرناندو توريس الى انكلترا للخضوع للفحص الطبي تمهيداً لانتقاله الى ليفربول الذي سيدفع مبلغاً مقداره 36 مليون يورو للحصول على خدماته لمدة ست سنوات.
في المقابل، سيعود الجناح الأيسر لويس غارسيا من ليفربول الى فريق العاصمة الإسبانية بصفقة قدرت بحوالى 6 ملايين يورو، علماً انه سبق لغارسيا أن دافع عن ألوان اتلتيكو موسم 2002ــ2003 قبل انتقاله الى برشلونة ومنه الى نادي الشمال الإنكليزي.

جيريمي رابع لاعب ينضم إلى نيوكاسل

ضم نيوكاسل يونايتد الإنكليزي مدافع منتخب الكاميرون ومواطنه تشلسي جيريمي نجيتاب الى صفوفه استعداداً للموسم المقبل بإشراف المدرب الجديد سام الاردايس. وسيكون انتقال جيريمي من دون مقابل لأن عقد الأخير مع تشلسي انتهى في 30 حزيران الماضي، وهو سينضم الى نيوكاسل لمدة ثلاثة مواسم. وبات جيريمي رابع لاعب ينضم الى صفوف نيوكاسل بعد المهاجم الأوسترالي العملاق مارك فيدوكا، وجوي بارتون والتشيكي دافيد روزينال.

ماكسي لوبيز إلى سبورتينغ معاراً

أعلن سبورتينغ لشبونة البرتغالي أنه ضمّ الى صفوفه المهاجم الأرجنتيني ماكسي لوبيز من برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة. ولعب لوبيز في الموسم المنتهي مع مايوركا معاراً ايضاً، بعدما فشل في حجز مكانٍ أساسي له في تشكيلة الفريق الكاتالوني منذ انتقاله اليه قادماً من ريفربلايت الأرجنتيني في الموسم قبل الماضي. وتضمن العقد المبرم بين الطرفين إمكان الفريق البرتغالي ضمّ اللاعب الشاب (23 عاماً) الى صفوفه نهائياً في صيف 2008 مقابل 4 ملايين يورو بحسب صحيفة «أبولا» المحلية.

عملية ثانية في الكاحل لبالاك

أجرى قائد المنتخب الألماني ولاعب خط وسط نادي تشلسي الإنكليزي ميكايل بالاك عملية جراحية جديدة في الكاحل. وجاء في بيان لتشلسي «أن سبب هذه العملية هو ظهور مشكلة في شفاء الجرح الناتج من العملية الجراحية السابقة التي أجراها اللاعب في أيار الماضي».

باول ينسحب من قوى باريس

أعلن جيرار روسيل، مدير لقاء باريس الدولي لألعاب القوى المرحلة الثانية من الدوري الذهبي، انسحاب العداء الجامايكي اسافا باول حامل الرقم القياسي العالمي في سباق 100م من اللقاء المقرر الجمعة المقبل. وقال روسيل: «أعلمنا بول دويل مدير أعمال اسافا باول بانسحاب الأخير مساء الاثنين».