وهبي يرعى دورة الشهيدين دقماق ونعيم
برعاية وحضور رئيس مشروع انتر كامبوس في لبنان شريف وهبي، افتتح نادي الجهاد ـــ حي السلم دورة الوفاء لشهيدي الكرة اللبنانية ونادي النجمة: حسين دقماق وحسين نعيم في الميني فوتبول، وذلك على ملعب الزين في المريجة وبمشاركة أندية: الأنصار، النجمة، العهد، شباب الساحل، الريان، البرج، أصدقاء الشهيدين والنادي المنظم الريان. حضر الافتتاح أيضاً جواد حسن نصر الله، جلال علامة، محمد عاصي، الفنان علاء زلزلي والمدرب فادي اليماني وعوائل الشهيدين وعدد من الإعلاميين وحشد من جماهير اللعبة. وبعد كلمة لوهبي، جرت مباراة الافتتاح بمشاركة نجوم اللعبة: عباس عطوي «أونيكا»، علي ناصر الدين، عباس عطوي، محمد قصاص، خالد حمية، فؤاد حجازي، نزيه طي، زكريا شرارة، يحيي هاشم، مصطفى زعيتر، محمد حمود، علي متيرك ومحمود شحود.

عاصي في تنفيذية الاتحاد العربي للترياثلون

انتخبت عضو اللجنة الأولمبية اللبنانية رولا عاصي عضواً في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لرياضة الترياثلون، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد في عمّان (بين 28 و30 حزيران الماضي)، وتقدّمت عاصي بتقرير إلى الأولمبية اللبنانية تمهيداً لإرساله الى وزارة الشباب والرياضة من أجل تأليف لجنة الترياثلون في لبنان (ثلاثية السباحة والدراجات والجري). وتنتهي ولاية المكتب في السنة التي تلي دورة الألعاب الأولمبية الصيفية (بكين ـ الصين 2008).

دورة «الرمال» للتنس تنطلق اليوم

تنطلق اليوم الدورة السنوية لنادي الرمال في التنس للناشئين والناشئات على ملاعبه الترابية بمشاركة 85 لاعبا ولاعبة، تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة. وسُحبت القرعة في مقر النادي المنظّم، أمس، بحضور مدير الدورة جو خوري والحكم العام طانيوس كنعان.