صدر عن اللجنة الإعلامية لنادي المبرّة الرياضي بيان جاء فيه: يؤكد النادي من خلال حرصه على حفظ تماسك العائلة الكروية وعلى العلاقة مع نادي الأنصار الشقيق تحديداً، رغبته في عدم الانجرار لأي سجال إعلامي وخصوصاً بعدما أصبحت القضية في عهدة الاتحاد اللبناني لكرة القدم لمتابعتها واتخاذ الإجراءات المناسبة بشأنها. كما يؤكد النادي أن تحركه الذي يمثل إحقاقاً للحق وحرصاً على مبدأ المنافسة الشريفة ليس موجّهاً ضد نادي الأنصارالشقيق بل ضد قلة فاسدة تسيء إلى الأنصار كما تسيء إلى سائر النوادي والأسرة الكروية، ونُشيد بتأكيد إدارة الأنصار حرصها على محاسبة الفاسدين الذين ينبغي أن يكون الموقف تجاههم واحداً وحاسماً وصلباً من جميع أفراد عائلة الكرة اللبنانية.

الريان يطلب التحقيق في الفساد
صدر عن نادي الريان بيان جاء فيه: إن الهيئة الإدارية للريان إذ تثني على الخطوة المتأخرة للاتحاد اللبناني لكرة القدم بالتحرك لتعيين لجنة للتحقيق تتوقّف باستغراب بالغ عند مسارعته لذلك بطلب من نادي المبرة فيما وقف الاتحاد متفرجاً و«شاهد زور» أمام ذبح فريق الريان بفضل سكوت الاتحاد عن عمليات تواطؤ فاضح وتلاعب غير مسبوق في نتائج مباريات خلال الموسم. لذا يعلن الريان عن اطلاق حملة تطهير كرة القدم من الفساد المستشري فيها على أن يقوم في الوقت المناسب بأولى خطواته الفعلية.

  • ومن المتوقع أن يتسلّم الاتحاد اللبناني لكرة القدم، بعد غد الاثنين، كتاباً من وزارة الشباب والرياضة، تدعوه فيه الى فتح تحقيق خلفي في ما تقدّم به نادي الريان من معطيات تشير الى وجود تلاعب في بعض مباريات الدوري.

  • العهد يفتتح ويفاوض
    يحل فريق العهد، غداً الأحد، ضيفاً مكرما على بلدة ميس الجبل الحدودية، حيث سيخوض مباراة بمواجهة فريق من أبناء البلدة بمناسبة افتتاح دورة كروية على الملعب الجديد في منطقة البيادر. وعلمنا عن نية عهداوية لتدعيم الفريق ببعض العناصر المحلية الى جانب محمد حلاوي المستقدم من النجمة».
    في نادي الريان، وبعد السقوط الى الثانية، عرضت الادارة بعض لاعبيها على لائحة البيع، وأول الغيث مع حسن المحمد (18 سنة ـــــ وسط مهاجم) وهو سينضم الى النجمة بعد يومين، وكان قد اختير افضل ناشىء في مهرجان المنار.
    (الأخبار)