خسارة للبنان في «كأس جونز» لكرة السلة


فاز فريق من جامعات الولايات المتحدة الأميركية على منتخب لبنان (81 ـ70) في دورة «كأس جونز» في كرة السلة التي تقام في تايبه. وسجل لاعب المنتخب اللبناني جو فوغل 29 نقطة. وسيواجه المنتخب اللبناني نظيره الأردني الساعة السادسة من صباح اليوم بتوقيت بيروت.

  • تعرّض منتخب لبنان للناشئين لخسارته الثانية أمام نظيره التركي 69 ـ 79 ضمن دورة ودية في تركيا استعداداً لبطولة العالم التي ستقام في صربيا بين 12 و22 الجاري. وتعرّض صانع ألعاب منتخب لبنان رودريغ عقل لإصابة في فخذه ستبعده ثلاثة أيام عن التمارين.


  • عودة أولمبية لبنان من ماكاو

    عادت من ماكاو البعثة الأولمبية اللبنانية المؤلفة من عزت قريطم وسليم الحاج نقولا والزميل جوزيف بو شاهين، بعد مشاركتها في اجتماعات لجان المجلس الأولمبي الآسيوي، فشارك قريطم في اجتماعات لجنة الثقافة والتعليم وسمّي منسقاً لمتابعة الأكاديميات والمتاحف الأولمبية في قارة آسيا ولمدة 4 سنوات، فيما شارك الحاج في اجتماعات رؤساء البعثات الرياضية الى دورة الالعاب الآسيوية الثانية للصالات (19 لعبة) والتي ستستضيفها ماكاو بين 26 تشرين الأول و 3 تشرين ثاني بمشاركة 45 دولة آسيوية. كما شارك بو شاهين في اجتماعات لجنة الاعلام.

    مقررات لاتحاد الكيك بوكسينغ سافات

    أعلن الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ ـــــ سافات مقررات أبرزها: أخذ العلم بدورة الحكام العرب التي سينظّمها الاتحاد السوري بين 10 و15 الجاري في دمشق، وبالدورة التدريبية للاداريين التي ستنظّمها اللجنة الأولمبية اللبنانية في مقرها (من 23 الى 27 الجاري)، ودعوة اللاعبين الذين سيمثّلون لبنان في بطولة العالم (ألمانيا ـ بين 25 آب و1 ايلول المقبل) الى التدريب في قاعة التعاضد ابتداءً من 13 الجاري وفق مواعيد محددة، وإقامة بطولة لبنان في الفل واللوكيكس للدرجة الثانية في 20 و21 الجاري.

    المرصد الرياضي

  • أعلن المسؤول الإعلامي لنادي الأنصار وضاح الصادق أن لقاءات جرت مع هداف النجمة علي ناصر الدين لانضمامه الى ناديه، لكن الانصار يفضل بحث الموضوع مباشرة مع ادارة اللاعب. وعن تجديد عقود الثلاثي العراقي قال«لدينا رغبة في التجديد لكن لننتظر وضعهم بعد انتهاء بطولة أمم آسيا». وأضاف إن لاعباً جديداً سيحضر السبت ـــــ اليوم، وهناك اسمان آخران يعلَنان قريباً.

  • (الأخبار)