إريكسون يعود مدرباً لمانشستر سيتي


عيّن مانشستر سيتي مدرب منتخب إنكلترا السابق لكرة القدم، السويدي زفن غوران اريكسون، مدرباً جديداً لفريقه لمدة 3 سنوات. وقال اريكسون في مؤتمر صحافي مباشرة بعد توقيع العقد إنه يريد بناء فريق قادر على أن يصبح أحد أفضل الفرق في إنكلترا.

كاريستياس يوقّع لنورمبرغ

أعلن نادي نورمبرغ، بطل مسابقة كأس ألمانيا، ضمّه للمهاجم الدولي اليوناني انجيلوس كاريستياس من فينورد روتردام الهولندي مقابل 2.5 مليون يورو. ويعود كاريستياس الفائز مع منتخب بلاده بكأس الأمم الأوروبية عام 2004 إلى الدوري الألماني بعدما سبق له الدفاع عن ألوان فيردر بريمن من 2002 وحتى 2005، مسجلاً 18 هدفاً في 66 مباراة، وذلك قبل انتقاله إلى أياكس أمستردام الهولندي في كانون الثاني 2005 ومنه إلى فينورد الصيف الماضي.

زندن من ليفربول إلى مرسيليا

أفاد نادي مرسيليا الفرنسي في موقعه على شبكة «الإنترنت» بأنه أكمل إجراءات التعاقد مع الهولندي بودوين زندن لاعب وسط ليفربول الإنكليزي. ولعب زندن (30 عاماً) سابقاً مع ايندهوفن الهولندي وبرشلونة الإسباني وتشلسي وميدلسبره الإنكليزيين.
من جهةٍ أخرى، انتقل مهاجم نيس ماراما فاهيروا إلى صفوف لوريان بعقدٍ مدته ثلاث سنوات من دون أن يكشف عن قيمة الصفقة التي أشارت مصادر إلى أنها بلغت حوالى مليون يورو.

100 فريق في رالي فنلندا


أعلن منظمو رالي فنلندا الذي يشكل المرحلة التاسعة من بطولة العالم للراليات، أن أكثر من 100 فريق سيقفون على خط انطلاق السباق المقرر من 3 إلى 5 آب المقبل. وأفاد المنظمون بأن 102 فريق تحديداً سيشاركون في الرالي الذي سيعلن إعادة انطلاق البطولة بعد العطلة الصيفية، وهو العدد الأكبر بين المراحل التي جرت في البطولة حتى الآن.

روما تسحب ترشيحها لأولمبياد 2016

ذكرت تقارير صحافية إيطالية أنه تم التراجع عن ترشيح العاصمة روما لاستضافة الألعاب الأولمبية الصيفية عام 2016، على أن تترشح لاستضافة الألعاب عينها عام 2020.
ويبدو أن سبب التراجع عن ترشيح روما للأولمبياد الصيفي، جاء نتيجة فوز سوتشي الروسية بتنظيم دورة الألعاب الأولمبية الشتوية عام 2014، إذ إن القيمين على الملف الإيطالي رأوا أن من المستحيل فوز روما بشرف الاستضافة لأن من الصعب منح تنظيم ثلاث دورات أولمبية متتالية للقارة الأوروبية، إذ إن الألعاب الأولمبية الصيفية عام 2012 ستحل في العاصمة الإنكليزية لندن أيضاً.
وتبدو مدينة شيكاغو الأميركية مرشحة فوق العادة للظفر بحق استضافة الألعاب عام 2016.