بيلامي الى وست هام من ليفربول
انتقل المهاجم الويلزي كريغ بيلامي من فريق ليفربول الى جاره وست هام يونايتد الإنكليزي، بحسب ما أكد مدرب ليفربول رافائيل بينيتيز. ووقّع بيلامي (27 عاماً) عقداً مدته 4 سنوات مع وست هام مقابل نحو 11.8 مليون يورو، ويأتي رحيل بيلامي غداة تقديم الأوكراني أندريه فورونين رسمياً لاعباً في صفوف ليفربول الذي وقع معه في شباط الماضي لمدة 4 سنوات بدءاً من نهاية عقده مع باير ليفركوزن الألماني الشهر الماضي.

... وغروسو الى ليون من إنتر ميلان

اتفق المدافع الدولي الإيطالي فابيو غروسو وناديه إنتر ميلان الإيطالي مع نادي ليون الفرنسي على انتقال اللاعب الى صفوف النادي الفرنسي. وقد وصل اللاعب الى ليون وأجرى بنجاح الزيارة الطبية الروتينية، وسيتم تقديم غروسو (29 عاماً)، اليوم، وهو سيحل محل الدولي الفرنسي اريك ابيدال الذي انتقل الى برشلونة الإسباني مقابل 15.8 مليون يورو.

الإصابة تبعد سمير نصري عن مارسيليا

سيبتعد لاعب وسط المنتخب الفرنسي لكرة القدم وفريق مرسيليا سمير نصري 3 أسابيع عن الملاعب بعد الإصابة التي لحقت به في المباراة الاستعدادية التي فاز فيها على مواطنه بوردو 3ــ2.
ويشكو نصري من رضّ شديد في الكاحل من جراء العرقلة التي قام بها لاعب وسط بوردو بيار دوكاس. وكان نصري قد أُصيب قبل نهاية الشوط الذي شهد تسجيل الأهداف الخمسة، وبعد دقائق من تسجيله الهدف الثالث لمرسيليا.



أحرز الدراج الأوسترالي روبي ماكوين المركز الأول في المرحلة السادسة من دورة فرنسا الدولية الـ94 للدراجات الهوائية.
وقطع ماكوين (35 عاماً) مسافة 203 كلم بزمن 4.39.01 ساعات، وتقدم بفضل السرعة النهائية على النروجي ثور هوشوفد والبلجيكي طوم بونن. وهي المرة الثانية عشرة التي يحرز فيها ماكوين إحدى المراحل في دورة فرنسا فعادل بذلك الرقم القياسي السابق في عدد الانتصارات بمراحل في دورة فرنسا الذي كان بحوزة الألماني اريك تسابل.
واحتفظ السويسري فابيان كانسيلارا بالقميص الأصفر. وكان كانسيلارا (26 عاماً) قد أحرز المركز الأول في المرحلة التمهيدية التي أقيمت في العاصمة لندن. وتقام المرحلة الثانية، اليوم، بين مدينتي دنكيرك وغاند على مسافة 168.5 كلم.