لجنة التحقيق تنهي أعمالها والقرار الاثنين
أنهت لجنة التحقيق، التي ألّفها الاتحاد اللبناني لكرة القدم في شأن شكوى نادي المبرة بتعرّض حارسه مهدي درويش للرشوة من جانب عناصر من نادي الأنصار، أعمالها أمس بعد التركيز على مقابلات مع عائلة اللاعب درويش، لكون الأمور قد أصبحت محصورة بين الحارس مهدي وشقيقه حسن لاعب فريق الأنصار. ومن المتوقع أن ترفع اللجنة خلاصة أعمالها الى اللجنة العليا للاتحاد في الاجتماع الأسبوعي بعد غدٍ الاثنين لاتخاذ القرارات المناسبة.

مطالبة حكماوية بتراجع شهوان عن استقالته

عقدت رابطة مشجعي نادي الحكمة اجتماعاً طارئاً، أمس، في مقر النادي وأصدرت بياناً طالبت فيه رئيس النادي جورج شهوان بالتراجع عن استقالته، كما طالبت المعنيين بمعالجة الأمور واحتضان مشروع شهوان بتحويل النادي الى مؤسسة.

دورة «الرمال» في تنس الناشئين

تتابعت دورة نادي الرمال السنوية في التنس للناشئين على ملاعبه وبإشراف الاتحاد اللبناني للعبة. وفي نتائج أمس الجمعة: فاز رافاييل سماحة على وسام داوود (9-5)، غريغوري محسن على كيفن ملكون بالتغيّب، مارك عطيه على الياس يشوعي (9-4)، غسان ضاهر على مسعود يونس (9-8)، جاد كركي على جو فلفلي (9-0)، سامي طبارة على نعيم سعد (9-3)، زافين ديربدروسيان على حنا عون (9-4)، غسان ضاهر على غريغوري حرب (9-8)، نبيلة طه على آية غصن (9-0)، وتُستكمل المنافسات بدءاً من التاسعة والنصف من صباح
اليوم.

التسجيل لبطولة لبنان لـ«القدم الشاطئية»

يـستضيف الـشاطئ الرملي للمجمع السـياحي «هـوليداي بـيتش» (ذوق مصبح) بطولة لبنان التجريبية في كرة القدم الشاطئية لعام 2007، تحت إشراف الاتحاد اللبناني لكرة القدم بين 11 آب و19 منه. وتبدأ عـملية تسجيل الفرق للمشاركة في البطولة الاثنين في 16 تموز الجاري، وتقدّم الطلبات الى الأمانة العامة لاتحاد اللعبة في مقرّه. وللإيضاحات الاتصال بالرقم 745745/01 أو 348281/03.

لقب «بلوستارز» في التنس لجبرا

أحرزت ساندرين جبرا لقب الدورة الثانية للإناث في كرة المضرب التي نظمها نادي بلوستارزعلى ملاعب «كاب سورفيل» في الدكوانة، بإشراف الاتحاد اللبناني للعبة، بفوزها في المباراة النهائية على سعاد عكاري 7-5 و4-6 و6-3.
وكانت جبرا قد فازت في نصف النهائي على ليلي حلو 6-3 و7-5، وعكاري على غادة ابو خليل 6-1 و6-3. وسلّم الحكم الدولي والمشرف العام على الدورة طانيوس كنعان الكؤوس إلى الفائزين.