قدّم ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم مهاجمه الجديد الأرجنتيني خافيير سافيولا إلى وسائل الإعلام والجماهير، بعد أن وقّع معه عقداً لمدة أربع سنوات. ولم يكلّف سافيولا (25 عاماً) فريق العاصمة أي مبلغ مقابل انتقاله، لأن عقده مع برشلونة قد انتهى، وهو سيتقاضى راتباً سنوياً مقداره 2.5 مليون يورو. وسجل سافيولا 49 هدفاً في 133 مباراة مع برشلونة.وأشارت بعض وسائل الإعلام المحلية إلى أن ريال مدريد سيعلن قريباً تعاقده مع الحارس البولوني ييرزي دوديك من ليفربول الإنكليزي، ومع لاعب وسط فيينورد روتردام الهولندي الشاب رويستون درينتي. كما يسعى ريال جاهداً للحصول على خدمات الجناح الهولندي اريين روبن من تشلسي الإنكليزي، والبرتغالي ريكاردو كواريسما نجم بورتو بطل الدوري المحلي.
من جهةٍ أخرى، ذكرت صحيفة «ماركا» أن لاعب وسط المنتخب الإسباني ونادي أرسنال الإنكليزي فرانسيسك فابريغاس قرر البقاء مع فريقه، رافضاً الانتقال إلى ريال مدريد، الذي كان مستعداً لدفع 30 مليون يورو من أجل الحصول على خدماته.
  • أعار تشلسي الإنكليزي مدافعه الدولي الهولندي خالد بولحروز لإشبيلية الإسباني بطل مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي وكأس إسبانيا. وكان بولحروز (25 عاماً) قد انتقل إلى تشلسي الموسم الماضي قادماً من هامبورغ الألماني، إلا أنه لم يفرض نفسه أساسياً في الفريق، فضلاً عن أن علاقته كانت متوترة مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

  • وقع المهاجم البرازيلي ايلتون عقداً لمدة عام مع دويسبورغ العائد إلى دوري الأضواء في ألمانيا. وسبق أن توّج ايلتون (34 عاماً) بلقب هداف الدوري الألماني موسم 2003ـــــ2004 مع فيردر بريمن.

  • أصبح المهاجم الإيطالي رولاندو بيانكي أول الوافدين إلى مانشستر سيتي الإنكليزي تحت قيادة مدربه الجديد السويدي زفن غوران إريكسون، بعدما انتقل إليه قادماً من ريجينا. ولم يُكشف عن قيمة صفقة انتقال بيانكي (24 عاماً) الذي سجل الموسم الماضي 18 هدفاً في الدوري الإيطالي.

  • أعلن ليفورنو الإيطالي أن مهاجمه كريستيانو لوكاريللي انضم إلى شاختار دونتسيك الأوكراني مقابل 8 ملايين يورو. وكان لوكاريللي (31 عاماً) قد سجل 20 هدفاً في الموسم الماضي وحلّ ثانياً على لائحة الهدافين.